العرّاب الرياضيالعرّاب الفنيمشاهير العالم

مشادة كلامية حادة بين زوجة مارادونا وحبيبته على الهواء مباشرةً!! – فيديو

زوجة مارادونا

يبدو أن حرب الوراثة، بين الـ زوجة والحبيبة لم تنتهِ بعد، على الرغم من مرور سنتين تقريبًا على وفاة اللاعب الأرجنتيني العالمي مارادونا.

في التفاصيل، تبادلت كلوديا فيلافيني، الزوجة السابقة لمارادونا، وصديقته فيرونيكا أوجيدا الاتهامات على الهواء بشأن الأحقية في الميراث، بعد أن اجتمع الورثة لمناقشة الأمور.

وشاركت الصديقة فيرونيكا أوجيدا نيابة عن ابنها القاصر والوحيد دييغيتو مارادونا وقالت: ”هناك تحدثنا بشكل جيد للغاية، كان الوضع متناغمًا وقمنا بتقسيم كل شيء. تحدثنا أيضًا عن أعمال مارادونا وكيف سيواصل الورثة ذلك، الآن بعد أن رحل دييغو“.

وذكرت فيرونيكا أنها علمت بوجود مصنع نبيذ في الخارج يأخذ اسم دييغو مارادونا وعن عقود لابنتيه دلما وجيانينا في الخارج، وهاجمت منافستها: ”لست خائفة منك ومن بناتك“.

إقرأ أيضًا: فضيحة الأمير ويليام وزوجته.. يرقصان بجنون تحت تأثير الكحول!! – فيديو

فردت الزوجة السابقة عليها بأن أجواء اجتماع الورثة كانت على ما يرام، مضيفة: ”عندما شارك الأولاد الأشياء، كنا معًا وكان كل شيء على ما يرام مع جميع المحامين. لا أعلم ماذا حدث الآن.

كان كل شيء يسير على ما يرام مع جميع المحامين، حتى ظهر ماريو بودري في ذلك اليوم وقال إنني جمعت مع دلما وجيانا 80 ألف دولار في دول الخليج. لا أعرف من أين تأتي هذه الكذبة. أقسم على أحفادي“.

ووجهت فيرونيكا اتهاما لكل من الابنتين دلما وجيانينا بأنهما تحدثتا عن ابنها بالسوء وقالت: ”الولد هو ديجيتو فرناندو مارادونا، شقيقكم البالغ من العمر 9 سنوات. هل هو صعب جدا بالنسبة لك؟ أنا لا أحبهم أن يتحدثوا باستخفاف عن ابني“.

شاهد مشادة كلامية حادة بين زوجة مارادونا وحبيبته

 

من جهةٍ أخرى، بدأت وثائق المحكمة تنفضح في قضية الممثلين الهوليووديين آمبر هيرد وجوني ديب، خصوصًا محامو الأولى الذين ادّعوا أن لدى ديب مشكلة انتصاب.

إليكم ما كشفه محامو آمبر هيرد

في التفاصيل، زعم محامو النجمة آمبر هيرد، وفق ما ورد في وثائق قضائية أميط عنها النقاب أخيرا، أن طليق موكلتهم، النجم الأمريكي الشهير، جوني ديب، يعاني من ضعف بالانتصاب.

وادعى المحامون في وثيقة قضائية بتاريخ الـ 28 من مارس الماضي، وتحصل عليها موقع ”بيج سيكس“، أن هذا المرض الطبي ربما ساهم في تعامل جوني ديب بعنف مع آمبر هيرد.

وورد بالوثائق أيضا ”رغم أن السيد جوني ديب يفضل عدم الكشف عن مشكلة ضعف الانتصاب التي يعانيها، لكن مؤكد أن مثل هذه المشكلة وثيقة الصلة بالعنف الجنسي، بما في ذلك نوبات غضب جوني ديب واستعانته بزجاجة لاغتصاب آمبر هيرد“.

إقرأ أيضًا: جوني ديب يحقق أموال طائلة ملايين الدولارات في ساعات فقط.. يغيظ آمبر هيرد

ومقابل ذلك، سبق أن أكد جوني ديب في أكثر من مناسبة أنه بريء تماما من ادعاءات العنف والاغتصاب التي تسوقها ضده طليقته، نافيا كل مزاعمها بهذا الخصوص جملة وتفصيلا.

غير أن محامي هيرد حاولوا باستماتة تكذيب جوني ديب، ليواصلوا ادعاءهم، وفق ما ورد في وثائق المحكمة، بأن مشكلة ضعف الانتصاب التي يعاني منها جوني ديب ربما ساهمت في زيادة حدة شعوره بالغضب والاضطراب ولجوئه للزجاجة؛ محاولا اغتصاب هيرد.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى