العرّاب الفنيمشاهير العالم

عامر خان في ورطة.. الجمهور يقاطع فيلمه الجديد وزوجته تريد الهرب من الهند!

عامر خان

وقع الفنان الهندي العالمي عامر خان في ورطة جديدة، بعد محاولة الجمهور مقاطعة فيلمه، بالإضافة إلى أنّ زوجته تحاول أن تعرب من البلاد.

عامر خان وزوجته

في التفاصيل، وفقًا لتقرير The Indian Express، قال عامر خان في تصريحاته إنه يشعر بالحزن بسبب مقاطعة فيلمه، مُشيرًا إلى أن المتصيدون يجعلون الأمر يبدو وكأنه لا يحب بلده ولكن هذا “غير صحيح” على الإطلاق.

وردًا على سؤال عما إذا كانت حملات مقاطعة بوليوود تؤثر عليه، قال: “قاطع بوليوود، قاطع عامر خان، قاطع Laal Singh Chaddha، أنا أشعر بالحزن لأن الكثير من الناس الذين يقولون هذا في قلوبهم يعتقدون أنني شخص لا يحب الهند، إنهم يؤمنون بذلك في داخلهم، لكن هذا غير صحيح على الإطلاق”.

إقرأ أيضًا: فضيحة يكشفها محامو آمبر هيرد عن جوني ديب: يعاني من ضعف الانتصاب!!

وأضاف قائلًا: “أنا حقًا أحب البلد، هذا أنا، إنه لأمر مؤسف أن يشعر بعض الناس بهذه الطريقة، أريد أن أؤكد للجميع أن الأمر ليس كذلك، لذا من فضلك لا تقاطع أفلامي، ومن فضلك شاهدها”.

تحدث عامر خان، في حفل توزيع جوائز Ramnath Goenka للتميز الصحفي في عام 2015 ، عن تزايد عدم التسامح في البلاد وكيف اقترحت زوجته آنذاك كيران راو مغادرة البلاد، وقال: “عندما أتحدث مع كيران في المنزل، قالت: هل يجب أن نخرج من الهند؟”.

وتابع عامر خان حديثه قائلًا: “هذا كارثي بالنسبة لكيران، لأنها تخاف على طفلها، وتخشى ما سيكون عليه الجو من حولنا. إنها تشعر بالخوف من فتح الصحف كل يوم، وهذا يشير إلى أن هناك هذا الشعور بالقلق المتزايد، وهناك يأس متزايد، تشعر أنك ضعيف، وهذا المعنى موجود في داخلي”.

 

من جهةٍ أخرى، انتشر فيديو فضيحة الأمير البريطاني ويليام وزوجته السيدة كيت ميدلتون، وهما يرقصان تحت تأثير الخمور بشكلٍ جنونيٍّ، حيث اجتاح الإنترنت.

في التفاصيل، انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي فيديو الأمير ويليام وزوجته كيت قبل زواجهما. وظهر الثنائي في معظم اللقطات في حالة خمور ويرقصان في العديد من الحفلات.

إقرأ أيضًا: شبيه الأمير هاري يثير جدلًا واسعًا.. ميغان ماركل دخلت حياته وغيرتها!! -صور

وضم الفيديو مجموعة كبيرة من اللقطات للأمير ويليام وكيت قبل دخولهما الحياة الملكية وابتعادهما عن أجواء الحفلات الصاخبة.

عبّر المتابعون من خلال الفيديو عن صدمتهم، خصوصاً أنهما اليوم حريصان بشدة على صورة عائلتهما ويسعيان إلى الظهور بسلوك متزن ويليق بموقعهما.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى