العرّاب الفنيمشاهير العالم

فضيحة يكشفها محامو آمبر هيرد عن جوني ديب: يعاني من ضعف الانتصاب!!

محامو آمبر هيرد

بدأت وثائق المحكمة تنفضح في قضية الممثلين الهوليووديين آمبر هيرد وجوني ديب، خصوصًا محامو الأولى الذين ادّعوا أن لدى ديب مشكلة انتصاب.

إليكم ما كشفه محامو آمبر هيرد

في التفاصيل، زعم محامو النجمة آمبر هيرد، وفق ما ورد في وثائق قضائية أميط عنها النقاب أخيرا، أن طليق موكلتهم، النجم الأمريكي الشهير، جوني ديب، يعاني من ضعف بالانتصاب.

وادعى المحامون في وثيقة قضائية بتاريخ الـ 28 من مارس الماضي، وتحصل عليها موقع ”بيج سيكس“، أن هذا المرض الطبي ربما ساهم في تعامل جوني ديب بعنف مع آمبر هيرد.

وورد بالوثائق أيضا ”رغم أن السيد جوني ديب يفضل عدم الكشف عن مشكلة ضعف الانتصاب التي يعانيها، لكن مؤكد أن مثل هذه المشكلة وثيقة الصلة بالعنف الجنسي، بما في ذلك نوبات غضب جوني ديب واستعانته بزجاجة لاغتصاب آمبر هيرد“.

إقرأ أيضًا: جوني ديب يحقق أموال طائلة ملايين الدولارات في ساعات فقط.. يغيظ آمبر هيرد

ومقابل ذلك، سبق أن أكد جوني ديب في أكثر من مناسبة أنه بريء تماما من ادعاءات العنف والاغتصاب التي تسوقها ضده طليقته، نافيا كل مزاعمها بهذا الخصوص جملة وتفصيلا.

غير أن محامي هيرد حاولوا باستماتة تكذيب جوني ديب، ليواصلوا ادعاءهم، وفق ما ورد في وثائق المحكمة، بأن مشكلة ضعف الانتصاب التي يعاني منها جوني ديب ربما ساهمت في زيادة حدة شعوره بالغضب والاضطراب ولجوئه للزجاجة؛ محاولا اغتصاب هيرد.

 

من جهةٍ أخرى، أثار الفنان والنجم العالمي جوني ديب صدمةً كبيرةً بعد أن كشف عن كلمات أغنيته الجديدة التي وصف بها طليقته الشهيرة آمبر هيرد بالـ”كلب”.

في التفاصيل، يبدو أن النجم الأمريكي جوني ديب لم يعد يرغب في التزام الصمت إزاء ما عاناه سابقًا، ويريد الاحتفال بفوزه في قضية التشهير ضد زوجته الممثلة الأمريكية آمبر هيرد لآخر رمق.

يستخدم جوني ديب أحدث ألبوماته ليغني عن فوزه في محاكمة التشهير المثيرة للجدل ضد زوجته السابقة آمبر هيرد؛ إذ تحتوي أغنيته التي جرى تسجيلها بالتعاون مع عازف الجيتار البريطاني، جيف بيك، على عبارة ”أعتقد أنك قلتِ بما فيه الكفاية في تلك الليلة اللعينة“؛ ما يشير إلى الأكاذيت والشتائم التي أطلقتها هيرد في وجهه.

إقرأ أيضًا: عضو في هيئة المحلفين يفضح أسرار محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد!!

ويتضمن الألبوم، الذي يحمل عنوان ”18“ أغنيتين كتبهما ديب بالتعاون مع جيف بيك؛ إذ يبدو أن الألحان تكشف شعور النجم خلال المحاكمة المرهقة التي استمرت لأسابيع والتي كشفت الحياة الزوجية المضطربة للزوجين للعالم، ففي إحدى الأغنيات التي أطلق عليها اسم Sad Motherf—in’ Parade يقول ”أنت تجلس هناك مثل كلب يعاني من حكة لمدة سبع سنوات“.

وفي عبارة أخرى، يغني: ”إذا كان لدي عشرة سنتات، فلن تصل إلى يدك“.

وفضلًا عن أغنيتي ديب اللتين كتبهما، فإن الأغاني المتبقية التي يتضمنها الألبوم هي أغلفة لأغان أخرى بما في ذلك أغنية Caroline, No للنجم بريان ويلسون، وأغنية Venus and Furs لفرقة ”ذا فيلفيت آندر غراوند“.

ووفق صحيفة ”صنداي تايمز“ اللندنية من المقرر أن يصدر الألبوم يوم الجمعة القادم.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى