العرّاب الفنيمشاهير العرب

الكشف عن وجه ابن تامر حسني للمرة الأولى.. الشبه كبير بينهما!! – صورة

ابن تامر حسني

تمّ الكشف عن ابن الفنان المصري الشهير تامر حسني للمرة الأولى على الإطلاق، ما فاجأ العديد من محبّي الفنان، الذين تحدّثوا عن الشبه الكبير بينهما.

في التفاصيل، كشف الفنان تامر حسني ملامح ابنه آدم، وذلك في أول ظهور له بكواليس حفله في إسبانيا، حيث أطل الفنان وهي يمسك بيده إلى جانب شقيقتيه تاليا وأمايا وزوجته بسمة بوسيل.

إقرأ أيضًا: فنان يحاول التواصل مع تامر حسني منذ 7 سنوات.. الأخير لا يرد عليه والسبب!

وحظيت هذه الصورة بالكثير من التفاعل بين المتابعين الذين توقفوا عند الشبه الكبير بينه وبين ابنه، معلقين بالقول: ”تامر الصغير“.

وأشاد متابعون بتصرف تامر حسني الذي كان يحاول دوما إبعاد أولاده عن وسائل التواصل الاجتماعي، من خلال حرصه على إخفاء ملامحهم إلا أن الأمور تبدلت منذ الشهر الخامس حيث فاجأت زوجته بسمة بوسيل المتابعين بنشر صور كشفت خلالها عن ملامح ابنتيها بمناسبة عيد ميلادهما.

إليكم ابن تامر حسني مع العائلة

 

من جهةٍ أخرى، كشفت الفاشينيستا والفنانة الكويتية روان بن حسين عن طلاق الفنان المصري تامر حسني وزوجته مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل.

في التفاصيل، وثقت روان بن حسين مقطع فيديو تحدثت فيه عن حياتها الخاصة مع بسمة بوسيل ومدى ترابطهما واستمرار علاقتهما رغم الأعباء والمشاكل الشخصية التي واجهتهما من زواج، إنجاب و ”طلاق“.

وظهرت بسمة بوسيل في الفيديو وهي ترحب بروان، مشيرة إلى أن علاقتهما ليست وليدة اللحظة وإنما تعود لسنوات.

إقرأ أيضًا: فستان روان بن حسين يحيّر المتابعين.. ما لونه الحقيقي؟! – صور

ويبدو أن روان بن حسين كشفت طلاق بسمة بوسيل عن غير قصد، حيث علقت قائلة: ”سنين راحت وسنين جت.. تزوجنا وطلقنا وخلفنا.. يلا الحين بعطيك تقرير كامل“.

وحظي مقطع الفيديو بتفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وانقسموا في تعليقاتهم بين من يقول إن روان تقصد نفسها عند حديثها عن الطلاق، ولكن خانها التعبير ولم تكن إلا زلة لسان منها لأنها تحدثت بصيغة الجميع.

في حين أكد البعض طلاق بسمة من تامر، خاصة بعد العديد من الشائعات المتداولة حول انفصالهما مؤخرا.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى