العرّاب الفنيمشاهير العالم

براد بيت بعد ارتدائه التنورة وظهوره كالنساء: سنموت جميعًا!! – فيديو

براد بيت

أثار النجم الهوليوودي العالمي براد بيت، ضجةً كبيرةً، وذلك بعد ارتدائه التنورة وظهوره كالنساء، ما شكّل صدمةً للجميع بسبب ما فعله.

في التفاصيل، كان الزي اختيارًا ذكيًا لدرجات الحرارة الشديدة في برلين، ونشر موقع Variety تقريرًا عن أبرز تصريحات براد بيت، على السجادة الحمراء، واستغرق براد لحظة للتعليق على مغامراته الأخيرة في الموضة، وعن أسباب الإطلالة أعطى براد تفسيرًا حول الإلهام وراء المظهر، وقال: “لا أعلم! سنموت جميعًا، لذا دعونا نفسد الأمر!”.

براد ليس أول رجل يظهر بالتنورة، فقد ظهر قبله العديد من مشاهير الرجال، فى فعاليات مختلفة، مثل ريك أوينز وتوم براون، و”liljupiterr” وغيرهم، وفقاً لما أشار إليه تقرير منشور بموقع “Highsnobiety”.

إقرأ أيضًا: براد بيت يصدم الجميع بارتدائه تنورة.. هل يتمنى أن يتحوّل إلى امرأة؟! – صورة

تحدث براد بيت عن فيلمه الجديد وكشف الكثير عن حياته في مقابلة مع عدد شهر أغسطس من مجلة جي كيو، مؤكدًا أنه أصبح أكثر انتقاءً لأعماله الآن، موضحًا أنه يعتبر نفسه في المرحلة الأخيرة من مسيرته، ويحاول أن يكون مميزًا، وينتظر براد طرح فيلمه Bullet Train في 5 أغسطس الجاري.

فيلم Bullet Train مستوحى من رواية ماريا بيتل للكاتب الياباني كوتارو إيساكا، وتدور أحداثه حول مجموعة من القتلة الذين يتعاركون سويًا على متن قطار في طوكيو، ويلعب براد دور قاتل سيئ الحظ لكنه موهوب للغاية، ويحاول القيام بوظيفته الأخيرة بسلام، لكن القدر لديه خطط أخرى من أجله، وجاءت مهمته الأخيرة في أسرع قطار في العالم باليابان.

شاهد براد بيت يرتدي التنورة

 

من جهةٍ أخرى، أثار اعتزال براد بيت، الممثل والنجم الأميركي العالمي صدمةً كبيرةً في أوساط الصحافة ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث تصدّر الترند بعد إعلان الخبر.

في التفاصيل، كشف براد بيت في حواره مع مجلة “GQ”، أنه وصل إلى المراحل الأخيرة من التفكير في نهاية مسيرته السينمائية.

وأشار براد الحاصل على جائزة الأوسكار، والذي قدم عشرات الأفلام على مدار ثلاثة عقود، أن رحلته الطويلة مع الأفلام السينمائية “ستنتهي قريباً.

إقرأ أيضًا: صدمة.. براد بيت يتعرض للطعن بسبب أنجلينا جولي أكثر من مرة!!

تصريح براد بيت شكّل صدمة لجمهوره، الذي تفاعل بشكل كبير مع هذا الخبر، إلى جانب تداوله في الصحف العربية والعالمية، حيث تصدر اسمه الترند على تويتر.

وأرجع بعض المتابعين أن الوحدة التي يعيشها براد بيت في السنوات الأخيرة، بعد انفصاله عن انجيلينا جولي، هي واحدة من الأسباب التي دفعته للتفكير بهذه الطريقة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى