العرّاب الفنيمشاهير العالم

تهديد سلمان خان بالقتل والقضاء على حياته.. وهذا ما فعله لتجنّب الموت!!

تهديد سلمان خان

يبدو أن تهديد النجم البوليوودي العالمي سلمان خان لم ينتهِ بعد على الإطلاق، إذ ما زال الخوف على حياته كبيرًا، ما اضطره إلى القيام بأمر لتجنّب الموت.

تهديد سلمان خان بالقتل

في التفاصيل، منذ أسابيع قليلة تقدم سلمان خان بطلب ترخيص سلاح من شرطة مومباي، بعد تلقيه تهديدات بالقتل، وشوهد سلمان وهو يركب سيارة مضادة للرصاص، برفقة فريقه الأمني، أثناء وصوله إلى مطار مومباي في وقت متأخر مساء الاثنين، وتم تصوير وهو محاطًا بفريقه الأمني، بما في ذلك شيرا، حارسه الشخصي، الذي كان بجوار الممثل مباشرة.

إقرأ أيضًاإغتيال سلمان خان يثير الهلع في الهند.. أهان الدين بطريقة فاضحة!! – فيديو

وفقًا للتقارير الأمنية، بحسب موقع The Indian Express، حصل سلمان خان على سيارته المضادة للرصاص لمزيد من الأمان، ووفقًا للتقارير، تقدر تكلفة السيارة بـ 1.5 كرور روبية.

وكان سلمان والفريق قد أنفقوا بعض الأموال الإضافية على الدرع الواقي من الرصاص، وتأتي سيارة سلمان الجديدة بمحرك 4461 سي سي وقوة 262 حصانًا، وفقًا لموقع carwale.com، وتعتبر سيارات الدفع الرباعي متوفرة في نوع واحد وقد أثبتت موثوقيتها المضادة للرصاص.

سلمان خان
سلمان خان

 

من جهةٍ أخرى، ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر زواج نجم بوليوود سلمان خان من فنانة شهيرة وانتشرت صورة من حفل زفافهما ولحظة لبسهما الخواتم.

وسبّب خبر زواج سلمان خان صدمة كبيرة عند الجمهور خاصة بعد نشر صورة من حفل زفافه من ممثلة هندية شهيرة هي سوناكشي سينها وهما يلبسان خواتم الخطوبة

وتسببت هذه الصورة بحالة من الصدمة والارتباك عند جمهور نجمي فيلم Dabangg حيث لم يكن يعرف أحد بطبيعة العلاقة بينهما وخاصة أن سلمان ملقب بالممثل العازب إلى الأبد.

إقرأ أيضًافضيحة سلمان خان…ضرب معجب في الشارع أمام الملايين – فيديو

لكن الحقيقة أن الصورة تم تعديلها على طريقة الفوتوشوب والحقيقة أنها لكل “آريا” و”سايشا” حيث تم تركيب وجه سلمان وسوناكشي على الصورة الحقيقة

وكانت سوناكشي قد صرحت في مقابلة صحافية سابقة عن مواصفات رجل أحلامها والتي تتعارض مع شخصية سلمان وقالت:

“أريد شخصاً يمنحني مساحة ولا يقيدني أبداً”

وهذا ما لا يتفق مع شخصية سلمان الذي معروف بعد علاقتيه ب آيشورايا راي وكاترينا كييف أنه شخص متملك جداً ويغار على حبيبته لدرجة كبيرة وهو سبب انفصاله في المرتين.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى