العرّاب الفنيمشاهير العرب

تسريب فيديو دلال عبد العزيز بعد موتها من فيلم تسليم أهالي.. شاهدوه

فيديو دلال عبد العزيز

تمّ تسريب فيديو للفنانة المصرية الراحلة دلال عبد العزيز من فيلمها الأخير، الذي مثّلت فيه قبل موتها، وهو فيلم تسليم أهالي.

في التفاصيل، سرّب المنتج المصري هشام جمال جانبا من فيلم ”تسليم أهالي“ المرتقب، قبل طرحه بساعات في دور السينما، بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، وهشام ماجد، والراحلة دلال عبد العزيز.

وشهد المقطع المصور، الممثلة الراحلة دلال عبد العزيز الذي يصادف السابع من أغسطس/آب الجاري، ذكرى وفاتها الأولى، بشخصيتها الكوميدية في الفيلم (أستاذة بثينة).

وتجسد دلال شخصية والدة زاهية التي تجسدها دنيا سمير غانم، وتظهر أيضا من خلال البرومو وهي تتزوج من بيومي فؤاد والد هشام ماجد.

إقرأ أيضًا: زواج دلال عبد العزيز بعد وفاتها.. الجمهور مصدوم!! – صورة

وقال هشام جمال في تعليقه على مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه في إنستغرام،: ”غدًا إن شاء الله في جميع دور العرض“.

وأضاف: ”أثناء آخر تجربه مشاهده لفيلم تسليم أهالي قبل نزوله صورت الجزء ده عشان أقول لـ الأم والفنانة المحترمة دلال عبد العزيز الله يرحمها: ”شكرا يا استاذة بثينه“ على جمالك وطيبتك وخفة دمك وشطارتك“.

وتابع جمال: ”وقبل سنويتها بأيام عايز أطلب منكم تدعولها بالرحمة هيا وأستاذ سمير غانم الله يرحمه وان شاء الله يكونوا سوا في الجنة دلوقتي بإذن الله“.

شاهد فيديو دلال عبد العزيز

 

من جهةٍ أخرى، وفي إحدى الحوارات التي أجرتها قبل إصابتها بالكورونا، كشفت دلال عبد العزيز، الممثلة المصرية، عن سر كبير خبّأته يتعلّق بالفنّ وبصحتها.

في التّفاصيل، كشف برنامج “بالعربيET ” عن سر جديد لدلال عبد العزيز قبل إصابتها بكورونا ورحيلها وذلك من خلال حوارًا كان أجراه معها تحدثت خلاله عن خوفها الشديد من فيروس كورونا، وأنها اعتذرت في البداية عن العمل في مسلسل “ملوك الجدعنة” بسبب خوفها من المرض، مؤكدة: “أنا جبانة جدًا”.

إقرأ أيضًا: حسن الرداد يكشف: هل علمت دلال عبد العزيز بوفاة زوجها قبل موتها؟

وقالت عبد العزيز إنها عُرض عليها العمل في البداية، ولكنها رفضت واعتذرت عنه، خوفًا من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، مشددة على أنها أحبت الدور وفريق العمل، ولكنها تخشى الإصابة فقط.

وأضافت أن صناع العمل عرضوا الدور على ممثلة أخرى، ولكنها اعتذرت أيضًا نظرًا لظروف تخصها، ثم عادوا وعرضوا عليها الدور مرة أخرى فوافقت، مؤكدة: “رجعولي وأقنعوني، أنا حابة الدور من الأول لكن الخوف بتاعي خلاني أعتذر وأنا أصلي جبانة جدًا”.

وخلال اللقاء تحدثت الفنانة الراحلة عن دورها في فيلم “الفنار” أو “الناجي”، حيث لم يُستقر على اسمه حتى الآن، ويؤدي دور البطولة فيه الفنان محمد الشرنوبي، ويعتبر أول بطولة سينمائية له.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى