العرّاب الفنيمشاهير العالم

لن تصدّقوا كيف أنّ كيم كارداشيان تثير غيرة كانييه وست.. ظهرت شبه عارية!!

كيم كارداشيان تثير غيرة كانييه وست

أثارت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن ظهرت شبه عارية لتثير غيرة زوجها النجم كانييه وست.

في التفاصيل، نشرت كيم عبر حسابها على إنستغرام مجموعة صور لها خلال استمتاعها بوقت السباحة مرتدية ”بكيني“ و“تي شيرت“ مدون عليه كلمة The Incredibles أو ”الخارقون“، التي عادة ما كان يستخدمها كانييه في وصف أفراد عائلته في عديد المناسبات.

وسبق لكانييه وأن صرح في عام 2019 بأن الفيلم الشهير The Incredibles هو السبب الذي جعله يوافق على الظهور للمرة الأولى في برنامج Keeping Up With the Kardashians.

إقرأ أيضًا: كيم كارداشيان وكايلي جينر تقضيان على إنستغرام.. هل يختفي عن الوجود؟!

وعلّق كثيرون على الصور التي نشرتها كيم مرتدية هذا التي شيرت المدون عليه تلك الكلمة، موضحين أنها ربما ما زالت تتذكر طليقها حتى الآن، منذ انفصالها عنه قبل شهور.

كما قامت أخيرا بالكشف عن تشكيلة قفازات بطول الكوع من النوعية التي يرتديها المغامرون الخارقون كجزء من تشكيلة ملابس السباحة التي أطلقتها علامتها Skims.

كيم كارداشيان تثير غيرة كانييه وست

 

من جهةٍ أخرى، صدمت ابنة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان الجميع باستعراض هدية والدتها الثمينة جدًّا، وهي طائرة خاصّة للقيام برحلاتٍ مع أصدقائها.

في التفاصيل، تسببت الصور التي نشرتها نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، لأجواء الاحتفال الخاصة بعيد الميلاد التاسع لابنتها، نورث، في إثارة ردود فعل واسعة على السوشيال ميديا.

وتركزت معظم تعليقات المتابعين الذين تفاعلوا مع تلك الصور على حالة البذخ والترف التي حرصت كيم على توفيرها لابنتها وصديقاتها خلال الاحتفال بعيد ميلادها هذا الشهر.

إقرأ أيضًا: كيم كارداشيان تخلت عن حبيبها وعادت إلى كانييه وست.. والجمهور مصدوم!!

وكشفت وسائل إعلام أن كيم لم تبخل على ابنتها في ذلك اليوم، وسمحت لها هي وزميلاتها بالسفر على متن طائرتها الخاصة إلى ولاية وايومنغ من أجل الاحتفال هناك بتلك المناسبة.

ورافق نورث في تلك الرحلة المترفة إلى وايومنغ كل من ابنة النجمة جيسيكا سيمبسون وتدعى ماكسويل، 10 أعوام، وكذلك بينيلوب ديسيك، ابنة كورتني كارداشيان وسكوت ديسيك، إلى جانب ابنة تراسي رومولوس، مسؤولة قسم التسويق بعلامة KKW التابعة لكيم، وتدعى ريان، والأخت غير الشقيقة للنجمة سيلينا غوميز وتدعى غراسي إليوت تيفي.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى