العرّاب الفنيمشاهير تركيا

فهرية أفجين مصابة بـ مرض قاتل.. والصدمة أنها حامل!!

مرض فهرية أفجين

كشفت العديد من التقارير، على أنّ الممثلة التركية الشهيرة فهرية أفجين تلقّت صدمةً كبيرةً بعد الإعلان عن مرض قاتل أصابها وهي حامل.

إليكم مرض فهرية أفجين

في التفاصيل، فهرية التي تقضي إجازتها برفقة زوجها بوراك أوزجيفيت Burak Özçivit في بودروم وابنهما ، قيل أنها أصيبت وكاران بكورونا.

وكانت نتيجة اختبار المسحة التي أجرتها فهرية ايجابية، وذلك بعد أن تقدمت بطلب بذلك إلى مستشفى خاص في بودروم بعد إصابة ابنها كاران البالغ من العمر 3 سنوات بالمرض.

إقرأ أيضًاطلاق بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجين يسبب صدمة.. إليكم حقيقة ما حصل بينهما!

فهرية الحامل في شهرها الخامس ونصف بطفلها الثاني ، ذكرت التقارير أنها تتلقى العلاج هي وكاران في المنزل، ومن المتظر أن يخضع بوراك لمسحة كورونا أيضًا.

 

من جهةٍ أخرى، كان قد انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبر طلاق الممثلين التركيين الشّهيرين فهرية أفجين وبوراك أوزجيفيت، وعلاقة جديدة تجمع فهرية مع ممثل آخر.

في التفاصيل، افادت وسائل اعلام تركية ان مسلسل “​حتى الممات​” الذي قد خاض بطولته النجمين التركيين ​أنجين أكيوريك​ و​فهرية أفجين​ من المقرر ان يعرض في جورجيا، وذلك بعد تحقيقه نسب مشاهدة عالية في تركيا. وبالتالي فإنّ الحقيقة مختلفة عن دراما المسلسلات.

على صعيد آخر انتشر مؤخرا خبر إصابة أنجين أكيوريك بفيروس كورونا.

وقد تلقى أنجين أكيوريك عددا كبيرا من الرسائل من قبل المتابعين، الذين تمنوا له الشفاء العاجل.

إقرأ أيضًابوراك أوزجيفيت يصدم الجميع بتغيّر شكله.. لن تصدّقوا كيف أصبح!! – صور

وكان قد بدأ أنجين أكيوريك تصوير مسلسله الجديد “الهروب”، اذ من المقرر ان يعرض على احدى المنصات الالكترونية في الفترة المقبلة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى