العرّاب الفنيمشاهير العرب

شيرين عبد الوهاب تحاول منع حسام حبيب من السفر.. وجواب القضاء يربكها!!

شيرين عبد الوهاب تحاول منع حسام حبيب من السفر

يبدو أن النجمة المصرية الشهيرة المثيرة للجدل بعلاقاتها، شيرين عبد الوهاب، تحاول منع حسام حبيب، طليقها، من السفر.

شيرين عبد الوهاب تحاول منع حسام حبيب من السفر

في التفاصيل، تقدمت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بطلب إلى النيابة العامة بشأن منع طليقها الفنان حسام حبيب من السفر إلى الخارج عن خلفية الأزمة بينهما والاتهامات التي وجهتها له قانونيا وهي بذلك تحاول أن تسجنه في مصر وعدم السماح له بالخروج منها

لكن طلب عبد الوهاب قوبل بالرفض، في وقت ما زالت التحقيقات جارية حتى الآن داخل نيابة مصر الجديدة الكلية، وذلك بعد الجلسة التي تمت يوم الخميس الماضي، حيث استمعت جهات التحقيق إلى أقوال الفنانة ضد طليقها.

إقرأ أيضًا: احذروا الزواج من شيرين عبد الوهاب.. إعلامية تفضح كل شيء!! – فيديو

وتضمن التحقيق البلاغ الذي أعلنت فيه شيرين عن تعرضها لعملية نصب، بدعوى أنها فوجئت بتحويل جميع أوراق سيارتها الخاصة باسم طليقها، ولم يسدد لها المبلغ المستحق بعد انفصالهما، مطالبةً بوقف إجراءات التعامل مع السيارة بوحدة مرور مصر الجديدة، لحين الانتهاء من التحقيقات.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

 

من جهةٍ أخرى، فضح فنان مصري شهير الفنانة ومواطنته المثيرة للجدل بتصريحاتها وأزماتها وقضاياها شيرين عبد الوهاب، حيث طلب منها أن تتعالج.

في التفاصيل، رأى الناقد المصري طارق الشناوي، أن التصريحات الأخيرة التي أطلقتها الفنانة شيرين عبد الوهاب بشأن زوجها السابق حسام حبيب، تنم عن أنها ”غير متزنة“ وتحتاج للعلاج النفسي خاصةً وأنها في موضع قوة وتستطيع اتخاذ قرار بإنهاء علاقتها بزوجها في فترة زواجهما، مضيفاً أنه من الواضح أن شيرين تعاني من حالة نفسية سيئة للغاية.

إقرأ أيضًا: ياسمين عبد العزيز أساس في قضية شيرين وحسام حبيب.. أرادت صفع الأولى!!

واعتبر الشناوي، في تصريحات لأحد المواقع أن ما صرحت به شيرين عبد الوهاب قبل ساعات ما هو إلا إهانة لها، متسائلا: كيف تصمت على ضربها وسحلها وحلق شعر رأسها؟

وشدد على أن شيرين تملك القرار فعندما رغبت في الطلاق من زوجها الأول كان لها ما أرادت وعندما قررت الزواج من حسام حبيب قامت بتنفيذ ما ترغب به.

وأوضح طارق الشناوي، أن معنى اتخاذ شيرين عبد الوهاب لقرار الطلاق والزواج فهي في محل قوة، نعم ليست العصمة في يدها ولكن المدهش أنها تطلق تلك التصريحات، متابعاً: ”بتقول كنت بتحط في أوضة كالفئران هي مش متزنة“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى