العرّاب الفنيمشاهير العرب

نور الغندور تصدم الجميع بشكلها دون مكياج.. وهجوم كبير عليها!! – صورة

نور الغندور تصدم الجميع بشكلها دون مكياج

أثارت الممثلة المصرية نور الغندور، حالةً من البلبلة بعد ظهورها دون مكياج على الإطلاق، حيث تعرّضت لبعض الهجوم من المتابعين.

في التفاصيل، لفتت نور الغندور الأنظار بأحدث ظهور بها، حيث ظهرت النجمة المصرية المقيمة في الكويت بإطلالة طبيعية بدون مكياج لتبرز حقيقة ملامحها وتثير الجدل.

إقرأ أيضًا: نور الغندور ممنوعة من دخول الكويت.. ونائب يفضح ما فعله معها!! – فيديو

وبمجرد نشر نور الغندور لصورتها بدون مكياج، تباينت ردود الأفعال حول إطلالتها، فبينما اعتبر البعض أن الإطلالة كشفت عن عيوب بشرتها، رأى آخرون أنها شجاعة بالدرجة الكافية التي جعلتها تظهر بدون مكياج أو فلاتر لتظهر ملامحها الحقيقية وتبرز عيوب بشرتها.

ورغم تداول الصورة على أن نور الغندور تظهر فيها بدون مكياج، لاحظ آخرون استخدامها لبعض مستحضرات التجميل مثل الماسكرا وأحمر الشفاه الوردي البسيط الذي برز على شفتيها، فضلا عن بلاشر وردي اللون.

إليكم نور الغندور دون مكياج

 

قصة مسلسل من شارع الهرم إلى:

إن مسلسل من شارع الهرم مسلسل درامي كويتي، حيث أنه من المعلن عرضه بتاريخ لثاني من أبريل القادم كي يكون أحد الأعمال الدرامية التي سوف تُنافس خلال السباق الدرامي الرمضاني، والمسلسل من بطولة الفنانة العراقية الكويتية هدى حسين، التي بدورها أقرت عن المسلسل عن طريق صفحتها الرسمية عبر منصة التواصل الاجتماعي للمحتوى المصور إنستقرام وكتبت “من شارع الهرم، للمؤلفة هبة مشاري حمادة، والمخرج المثنى صبح”، وحيث تفاعل معها العدد كبير من المتابعين، وبالتالي حاول المسلسل أن يكشف عبر محركات بحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي فور الإعلان عنه، والمسلسل من إخراج المثنى صبح، والكاتبة مشاري حمادة.

إقرأ أيضًا: مسلسل المشوار كل ما تريد معرفته قصة ابطال موعد عرض

تفاصيل مسلسل من شارع الهرم إلى:

أحداث قصة مسلسل من شارع الهرم للمسيلة تتجسد حول إطار مميزة من الدراما والتشويق، عن راقصة تكون في شارع الهرم بمصر وتأتي إلى منطقة المسلية بالمملكة العربية السعودية لتُحيي حفل زفاف قتيبة، وبعد نهاية الحفل تضطر تلك الراقصة الاستمرار في بيت والدة قتيبة لعدم تمكنها من السفر مرة أخرى، وخلال تلك اللحظات تستطيع هذه الراقصة أن تقوم بالسيطرة على البيت بطرق ووسائل في غاية الطمع والدهاء.

إقرأ أيضًا: مسلسل يوترن كل ما تريد معرفته قصة ابطال موعد عرض

أبطال مسلسل من شارع الهرم إلى:

شمل المسلسل الكويتي من شارع الهرم للمسيلة جملة مميزة من أبطال الدراما العربية وسوف نوضح تلك الأبطال على النحو التالي:

الممثلة هدى حسين.
الفنان خالد البريكي.
الفنان أحمد إيراج.
الفنان عبد المحسن القاص.
الممثلة مرام البلوشي.
الفنان محمد الرمضان.
الممثلة لولوة الملا.
الممثلة اسمان الحسيني.
الفنانة نور الغندور.
الممثلة ليلى عبد الله.
الممثلة فرح الصراف.
الفنانة نور الشيخ.
الممثل خالد الشاعر.
الممثل ناصر الدوسري.
الفنانة روعة السعدي.

موعد العرض:

من المترقب عن عرض مسلسل الفنانة القديرة هدى حسين من شارع الهرم للمسلية في تاريخ اليوم الثاني من شهر أبريل 2022 الموافق الأول من رمضان وذلك عبر شاشة التلفزة التالية:

قناة mbc1.
منصة شاهد vip.

من شارع الهرم إلى
من شارع الهرم إلى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى