العرّاب الفنيمشاهير العرب

حريق في وجه طليقة أحمد الفيشاوي.. والأخيرة تُظهر ما حصل معها!! – صورة

حريق في وجه طليقة أحمد الفيشاوي

اجتاحت صورة طليقة الفنان المصري المثير للجدل أحمد الفيشاوي، جميع مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تحدّث البعض عن حريق في الـ وجه.

حريق في وجه طليقة أحمد الفيشاوي؟

في التفاصيل، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور لندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي ظهرت فيها وكأن وجهها قد تعرّض لحروق.

وفي أول رد لها على تلك الأخبار، نشرت الكامل عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص في “إنستغرام” صورتها المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلّقت عليها قائلةً: “هو في إيه؟ جالي حساسية شديدة شوية تقوموا تحرقوني!”.

إقرأ أيضًا: صدمة.. عمر كمال في حضن طليقة أحمد الفيشاوي وزواج قريب منها؟! – صورة

وأشارت إلى أن ما تعرضت له سببه الحسد، وكتبت منشوراً عبر خاصية القصص المصورة في “إنستغرام” جاء فيه: “ومن شر ناظر إذا نظر، ومن شر ماكر إذا مكر”.

 

من جهةٍ أخرى، أثارت رقصة الفنان المصري المثير للجدل أحمد الفيشاوي الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد طلاقه من زوجته، حيث اتّهمه بعض المتابعين بالجنون.

في التّفاصيل، منذ أن أعلنت السيدة المصرية ​ندى الكامل​ عن طلاقها من الممثل المصري ​أحمد الفيشاوي​، وما زال هو رافض التعليق على الموضوع والإذلاء بأي تصريح حوله على مواقع التواصل الإجتماعي.

وفاجأ أحمد المتابعين مؤخراً، بنشره مقطع فيديو له عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، وهو يرقص بفرح وحماسة، بهذف الترويج للفيلم السينمائي الجديد “من أجل زيكو”.

إقرأ أيضًافارق العمر بين أحمد الفيشاوي وزوجته صادم.. ألهذا السبب تطلّقا؟!

وعلق على الفيديو قائلاً: “استنوا فيلم من أجل زيكو يوم ه يناير في جميع دور العرض و الطبله دي لأ دا قلبي”.

الجمهور تساءل عن سبب تجاهل أحمد أخبار طلاقه بهذه الطريقة، عن إمكانية تقصده نشر فيديوهات تدل على فرحه.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى