العرّاب الفنيمشاهير العرب

هل تذكرون الآنسة وردة في جميل وهناء؟ تراجعت عن الاعتزال وهكذا أصبحت!!

الآنسة وردة

من منّا لا يتذكّر الآنسة وردة من مسلسل جميل وهناء السوري الشهير؟! قرّرت الاعتزال فجأةً، وعادت عن قرارها في الأيام الخيرة، بعد أن أصبحت هكذا.

في التفاصيل، في رسالتها تشكرت رباب كل الذين تواصلت معهم من أجل عودتها عن قرار الاعتزال “أتشكر كل الأساتذة الذين تواصلت معهم بشكل شخصي أو عبر وسطاء من أجل عودتي عن قرار الاعتزال في مجال التمثيل والطريقة الأنسب لي للعمل التي تتناسب مع محبة جمهوري وحرص فانزاتي على مستوى أعمالي ودعم كل الأصدقاء و المتابعين الذين يرون مكانتي”.

إقرأ أيضًاانقطعت الأخبار منذ زمن وطال الغياب.. إليكم آخر صورة نشرها أيمن زيدان له!!

ما وجهت في الختام الشكر أيضًا للجميع على كل ما بذلوه من جهود”.

ومنذ ساعات شارك رباب على فيسبوك أيضًا صورة جمعتها ببعض من طلابها، معلقة ” الجامعة العربية الدولية” أرفقتها برمز قلب تعبيري.

إليكم كيف أصبحت الآنسة وردة من مسلسل جميل وهناء

 

من جهةٍ أخرى، شارك الممثل السوري أيمن زيدان صورة له قبل 38 عاماً حيث صدم الجمهور بظهور تغبّر كبير في شكل وجهه وملامحه  طيلة هذه السنوات.

صورة تغيّر شكل أيمن زيدان ظهرت بجانب إعلان لمسرحية كان يتولى الإشراف عليها وهي من تأليف الراحل محمد الماغوط وعلق أيمن على الصورة:

إقرأ أيضًاخسائر أيمن زيدان لم تهزم ابتسامته!

“من سنوات الحلم الأولى 1983”.

وكان يزن السيد قد قال في مقابلته التلفزيونية أن أيمن زيدان متحكم في الدراما السورية مما عرضه لكثير من الانتقادات والهجوم من قبل الجمهور.

يزن أوضح لاحقاً أنه لا يوجد خلاف قائم بينه وبين أيمن زيدان، وهو قام بالاتصال به واعتذر له عما حصل خلال الحلقة.

كما قال يزن أن هذا النوع من البرامج تهدف إلى تحقيق أهداف كبيرة ونتائج معينة من خلال مشاكل الفنانين مع بعضهم مثل زيادة نسب المشاهدة وارتفاع ال Rating.

الممثل السوري أيمن رضا شنّ في وقتها هجوماً عنيفاً على زميله الممثل يزن السيد بعد أن قام الأخير بانتقاد الممثل القدير أيمن زيدان بطريقة قاسية.

أيمن وفي لقاء تلفزيوني ردّ على كلام يزن بأن زيدان تحكّم بالدراما السورية لفترة طويلة وقال:

“مين يزن السيد؟ اذا بدي صرح هيك بدي أسأل مين هادا يزن السيد؟”.

وأضاف:

“إجا عالمهنة تعليقة فما بحقله يحكي على مخرج أكاديمي له تاريخ ومخرج وممثل”.

وتابع رضا هجومة العنيف على يزن حيث قال أنه يتم التعاون مع الأخير باعتباره شخصية حلوة ولاعب كرة قدم وبالتالي لا يحق له إصدار الأحكام على أي ممثل.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى