العرّاب الفنيمشاهير العرب

الراقصة جوهرة تفاجئ الجميع بإطلالتها بالمايوه الكاشف على الصدر!! – صورة

الراقصة جوهرة بالمايوه

أثارت الراقصة الروسية المقيمة في مصر جوهرة، ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد انتشار صورتها وهي ترتدي المايوه الكاشف على الصدر.

في التفاصيل، كشفت الراقصة الروسية المقيمة في مصر ​جوهرة عن صورتها​ من حوض السباحة في إحدى المنتجعات السياحية، إذ قامت بنشرها على حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام مستخدمةً خاصية القصص القصيرة (الستوريز) وظهرت فيها بالمايوه.

إقرأ أيضًا: بدلة رقص مكشوفة على المؤخرة والصدر.. إليكم ما ارتدته جوهرة!! – صورة

وتفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي بظهورها هذا حيث تداول المتابعون صورها بشكل كبير عبر صفحاتهم الخاصة معبرين عن حبهم الكبير لها وإعجابهم بإطلالاتها المختلفة التي تشاركها معهم، فيما البعض الآخر، علّق قائلًا إنها إطلالة فاضحة كاشفةً عن الصدر.

إليكم الراقصة جوهرة بالمايوه

 

من جهةٍ أخرى، ضجّت الراقصة جوهرة مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن ظهرت بالبدلة الجريئة جدًّا، بسبب ضيقها خصوصًا عند ناحية الصدر.

إقرأ أيضًا: صور جوهرة ببدلة الرقص مع راغب علامة تثير ضجة!!

في التّفاصيل، نشرت الراقصة الروسية ​جوهرة​ فيديو جديد في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

وأثارت جوهرة الجدل ببدلتها الجريئة التي إرتدتها ورقصها اللافت الذي دفع عدد كبير من المتابعين بترك تعليقات مادحة ومغازلة لها.

من ناحيةٍ أخرى، قامت الراقصة جوهرة بنشر صور لها وهب تحتفل بعيد هالوين، ما أثار الجدل كثيرًا بين المتابعين بسبب الزي الخاص بهذه المناسبة والفاضح.

في التفاصيل، أطلت الراقصة الروسية جوهرة أمس بصورة نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام على متابعيها وهي مرتديةً بدلة رقص خاصة في مناسبة الهالوين.

وتضمنت بدلة جوهرة نقشة بألوان زاهية منها البيج والنيلي ووضعت معها الكثير من المجوهرات الفضية ووضعت أحمر شفاه بلون قوي وماكياجاً لافتاً.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى