العرّاب الفنيمشاهير العرب

تيم حسن ووفاء الكيلاني في أول ظهور لهما بعد اختفائهما!! – فيديو

تيم حسن ووفاء الكيلاني

بعد اختفائهما لمدّةٍ طويلةٍ عن مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر كلٌّ من الممثل السوري الشهير تيم حسن ووفاء الكيلاني، زوجته، الإعلاميّة المصريّة.

في التفاصيل، أطلّت الاعلامية وفاء الكيلاني مع زوجها النجم تيم حسن في فيديو قصير نشرته عبر خاصية “الستوريز” في حسابها عبر “إنستغرام”. وحاز الفيديو على تفاعل كبير من جمهورهما الذي يسعد لدى نشر أي تحديث يجمع الثنائي.

إقرأ أيضًا: الكشف عن النجمة التي ستشارك تيم حسن بطولة مسلسله الرمضاني 2023..

وكان الظهور الموثّق الأخير للثنائي في حفل تخرّج نجل تيم ورد من المدرسة بدرجة تفوّق في دبي، إذ نشر صوراً برفقته في حضور زوجته الكيلاني وطليقته الممثلة ديما بياعة وزوجها أحمد الحلو.

شاهد أول ظهور لـ تيم حسن ووفاء الكيلاني

 

من جهةٍ أخرى، خطفت ملكة جمال عالمية الأنظار بظهورها إلى جانب الممثل السوري الشهير تيم حسن، فبدأ الحديث عن علاقة حب سرية تجمع الثنائي بحسب ما هو واضح.

في التفاصيل، نشرت ملكة جمال أذربيجان لعام 2015، نتالي سوكوليفسكايا، صورة جمعتها بالممثل السوري تيم حسن، بعد انتشار شائعات عن مشاركتها في فيلم ”الهيبة“ الذي يتم تصويره حاليًا في تركيا. ولم تتضح بعد حقيقة مشاركة سوكوليفسكايا في فيلم ”الهيبة“، كون الشركة المنتجة لم تنفِ أو تؤكد الشائعات المنتشرة على مواقع التواصل حول مشاركتها في العمل السينمائي.

ولكن ما يؤكد مشاركة ملكة جمال أذربيجان في ”الهيبة“ هو تعليقها على الصورة التي نشرتها وجمعتها بتيم حسن، حيث كتبت: ”كان من اللطيف العمل معك في فيلم الهيبة“.

إقرأ أيضًاخطف الأضواء منه.. لن تصدّقوا وسامة شقيق تيم حسن!! – صورة

هذا الأمر قد يؤكّد بشكل غير مباشر على وجود علاقة حب بين الثنائي في الفيلم الشهير.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى