العرّاب الفنيمشاهير العرب

ملكة جمال لبنان 2022 ياسمينا زيتون تثير الجدل: ماذا سيحدث إن لم استسلم؟

ملكة جمال لبنان 2022 ياسمينا زيتون

أثارت ملكة جمال لبنان 2022 ياسمينا زيتون بلبلةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب سؤالها عن الاستسلام.

في التفاصيل، وجّهت ملكة جمال لبنان لعام 2022 ياسمينا زينون، رسالة مبطنة تساءلت خلالها عما يمكن أن يحدث في حال عدم استسلامها.

وتفاعل المتابعون مع هذا التعليق، إذ أكدوا على دعمها طيلة ولايتها كملكة للجمال، مؤكدين أنها إنسانة طبيعية وتتصرف منذ لحظة انتخابها بعفوية.

إقرأ أيضًا: وصيفة ملكة جمال لبنان 2022 هي حبيبة سيف نبيل.. شاهدوهما معًا!! – فيديو

واعتبروا أنها أرادت توجيه رسالة لأشخاص معينين شككوا بقدرتها على النجاح في مسؤوليتها الجديدة.

وأثنى عدد من المتابعين على جمالها، معتبرين أن تمتلك كل مقومات الأنوثة والجاذبية، مشددين على أنها تستحق هذا اللقب عن جدارة.

وعلق أحد المتابعين بالقول: ”لا تستسلمي استمري بالمضي قدما أنت ملكة جمال لبنان“.

إليكم ملكة جمال لبنان 2022 ياسمينا زيتون

 

من جهةٍ أخرى، انسحب ملكة جمال العالم للعام 2021، كارولينا بيلافسكا، من أعضاء لجنة تحكيم ملكة جمال لبنان للعام 2022، حيث شغلت روّاد مواقع التواصل الاجتماعي.

في التفاصيل، أوضحت ملكة جمال العالم للعام 2021، كارولينا بيلافسكا، ما حصل معها خلال مشاركتها في حفل ملكة جمال لبنان، الذي أقيم مساء أمس في “الفوروم دو بيروت”، لا سيّما أنها كانت ضمن أعضاء لجنة التحكيم.

وقالت بيلافسكا في حديث للـ”أل بي سي آي” إنّها لم تكن تشعر أنّها بخير منذ الصباح، وقد كان يوماً طويلاً ومتعباً استعداداً للمشاركة في هذا الحدث الجمالي، لكنّها رغم التعب أرادت التواجد بهدف تأكيد دعمها للمتسابقات ورغبتها باختيار الأفضل بينهنَّ بعد المجهود الكبير الذي بُذل للخروج في هذا الحدث.

إقرأ أيضًا: تعرفوا إلى ملكة جمال لبنان 2022.. لن تصدقوا في أي مجال تعمل!! – صور

وأشارت إلى أنّها حاولت قدر المستطاع المشاركة لكنّ العارض الصحي دفعها للمغادرة وعدم القدرة على التواجد في الحفل، معتبرة أنه لشرف لها بأن تكون جزءاً من هذه المناسبة الجمالية.

بدورها، أوضحت زميلتها، ملكة جمال العالم 2019 توني آن سينغ، من جامياكا، نّها شعرت بوعكة مماثلة، وأرجعت السبب إلى “السفر المتعب”، مؤكدة دعمها للبنان خصوصاً في هذا الظرف الذي يمر فيه.

يُذكر أنّ ياسمينا زيتون انتخبت ملكة جمال لبنان لعام 2022 في حفل نقل مباشرة على شاشة الـ”أل بي سي آي” وحمل شعار “WeMissLebanon”، قدّمته الممثلة ومقدّمة البرامح إيمّيه صيّاح وأحيته الفنانة نانسي عجرم.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى