العرّاب الفنيمشاهير العرب

هل تذكرون الفنانة المعتزلة ألين خلف؟إليكم كيف أصبحت إلى جانب ابنتها-صورة

ألين خلف

من منا لا يتذكّر الفنانة اللبنانية المعتزلة ألين خلف؟ فقد كشفت عن صورةٍ جديدةٍ لها، وابنتها تقف إلى جانبها.

في التفاصيل، تصدّرت الفنانة اللبنانية المعتزلة ألين خلف مواقع التواصل الاجتماعي، بعد فترة طويلة من الابتعاد عن الأضواء، عقب ظهورها مع ابنتها ليفي من زوجها كارلو أيوب ابن الممثل إيلي أيوب الذي تزوجته عام 2013 في قبرص.

ونشرت خلف صورةً تجمعها بابنتها عبر حسابها الرسمي في تطبيق “انستغرام”، حيث خطفت الأنظار بسبب الشبه الكبير بين الأم والابنة… وعلّقت خلف على الصورة قائلةً: “يا عمري كلّو. العمر كلّو ضلّني حدّك”.

إقرأ أيضًا: فنانة مصرية تتعرّض إلى التحرش.. أرعبها بعد أن راسل صديقاتها!! – صورة

ولفتت ألين الأنظار بملامحها التي لم تتغير وبقدرتها على المحافظة على جمالها من دون أن تضطر للخضوع لعمليات التجميل وتشويه ملامحها الطبيعية، وهو ما نال إعجاب العشرات من متابعيها الذين تغزلوا بجمالها وأشادوا بعفويتها.

يُذكر أن ألين خلف ابتعدت فجأة عن الساحة الفنية والحفلات بعدما قدّمت العديد من الأغاني الجميلة التي حققت من خلالها نجاحاً باهراً في لبنان والعالم العربي.

إليكم ألين خلف مع ابنتها

 

من جهةٍ أخرى، أرعبت الفنانة المصرية الشهيرة دنيا سمير غانم جميع المتابعين، بعد أن قالت إنها كانت تسع بعض الأصوات في مقبرة والديها، دلال وسمير.

في التفاصيل، وثقت دنيا صورة جمعتها بزميلها هشام ماجد، فيما أضاف أحد المتابعين صورة والدتها دلال عبد العزيز معهما عبر تقنية الفوتوشوب، فقالت الفنانة الشابة في تدوينة لها عبر حسابها في ”إنستغرام“ بشأن الصورة: ”أنا إمبارح قبل نزول الفيلم رحت أزورهم لأني أتعودت يكونوا معايا قبل كل عمل ينزل لي وحسيت أو يمكن أتخيلت إني بسمع دعائهم ليا والصورة دي مش حقيقية للأسف لكن إحساسها كان حقيقي جدًا“.

إقرأ أيضًا: شكل دنيا سمير غانم تغيّر كثيرًا.. عمليات التجميل قضت على ملامحها!! – صور

وأضافت: ”هما معايا في كل لحظة وبتمنى من ربنا أنهم يكونوا سعداء ومكرمين في مكانهم في الجنة بإذن الله زي ما أسعدونا، على مدار حياتهم ووقفوا جنبي في كل خطوة.. ربنا يرحمكم يا حبايبي ويسعدكم ويقدرني أكمل مشواركم العظيم إن شاء الله“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى