العرّاب الفنيمشاهير العالم

أخيرًا..دريك يكشف عن هوية كيكي الحقيقية التي غنى لها In My Feelings

دريك كيكي

تمّ الكشف أخيرًا، من قبل الفنان والنجم العالمي الشهير دريك، عن كيكي، وهي الفتاة التي غنّى لها أغنية In My Feelings الشهيرة.

في التفاصيل، في حفله الأخير في تورنتو دعا دريك كيشيا تشانت للصعود إلى المسرح موضحاً أنها خلف شخصية “كيكي” المقصودة في الأغنية الشهيرة. وأضاف أنها كانت حبيبته القديمة والحب الأول الذي عاشه في حياته.

إقرأ أيضاً: ابن دريك السري يخرج إلى العلن ويكشف عن نفسه.. اقتحم منزله!!

وصعدت تشانت على المسرح لإلقاء التحية على الجمهور، وقدمت بعض الأغاني على المسرح، لكونها كاتبة أغانٍ ومُغنية محدودة الشهرة في الولايات المتحدة.

ونشرت تشانت عبر حسابها في تطبيق “إنستغرام”، عدداً من صورها في الحفل، من بينها فيديو وهي تُعانق دريك وعلقت عليها: ليلة أسطورية في تورنتو، لم أرَ المدينة تتحد هكذا من قبل! كان كل شيء مثل الحل، إنها الدعوة الأكثر صدقاً التي تلقيتها على الإطلاق.

شاهد هوية كيكي الحقيقية التي غنّى لها دريك

 

من جهةٍ أخرى، حصل النجم العالمي دريك على هدية فاقت كل التوقعات، إذ إنّها بمثابة طائرة خاصة خارقة، حيث بدا من البحث أنّ سعرها صادم أيضًا.

إقرأ أيضاً: دريك في ورطة كبيرة.. والسبب: القرار الذي اتخذه كانييه وست!!

في التفاصيل، يسافر الفنان العالمي ​دريك​ داخل طائرة خاصة مزودة بشاشة تلفزيون عملاقة ومقاعد من الجلد وتفاصيل فخمة.

يمكن ان نشاهد على احد اجنحة الطائرة من الخارج، التي لا يقل سعرها عن 200 مليون دولار، كتابة ​Air Drake​.

بالواقع، الطائرة هدية من شركة الشحن الكندية ​Cargojet​ التي تربطها بمغني الراب علاقة عمل طويلة. نقلت الشركة لوازم ومعدات دريك خلال جولاته الماضية. وقال مدير الشركة عام 2019 في بيان صحفي: “نحن متحمسون للغاية للشراكة مع درايك كسفير لنا ومساعدته في تلبية احتياجاته ومتطلباته اللوجستية.”

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى