العرّاب الفنيمشاهير العرب

دنيا سمير غانم تسمع أصواتًا في مقبرة والديها.. وترعب المتابعين!! – صورة

دنيا سمير غانم

أرعبت الفنانة المصرية الشهيرة دنيا سمير غانم جميع المتابعين، بعد أن قالت إنها كانت تسع بعض الأصوات في مقبرة والديها، دلال وسمير.

في التفاصيل، وثقت دنيا صورة جمعتها بزميلها هشام ماجد، فيما أضاف أحد المتابعين صورة والدتها دلال عبد العزيز معهما عبر تقنية الفوتوشوب، فقالت الفنانة الشابة في تدوينة لها عبر حسابها في ”إنستغرام“ بشأن الصورة: ”أنا إمبارح قبل نزول الفيلم رحت أزورهم لأني أتعودت يكونوا معايا قبل كل عمل ينزل لي وحسيت أو يمكن أتخيلت إني بسمع دعائهم ليا والصورة دي مش حقيقية للأسف لكن إحساسها كان حقيقي جدًا“.

إقرأ أيضًا: شكل دنيا سمير غانم تغيّر كثيرًا.. عمليات التجميل قضت على ملامحها!! – صور

وأضافت: ”هما معايا في كل لحظة وبتمنى من ربنا أنهم يكونوا سعداء ومكرمين في مكانهم في الجنة بإذن الله زي ما أسعدونا، على مدار حياتهم ووقفوا جنبي في كل خطوة.. ربنا يرحمكم يا حبايبي ويسعدكم ويقدرني أكمل مشواركم العظيم إن شاء الله“.

دنيا سمير غانم في مقبرة والديها

 

من جهةٍ أخرى، تمّ الكشف أخيرًا عن السبب الكبير وراء عدم مشاركة الفنانة المصرية الشهيرة دنيا سمير غانم في مسلسل الكبير أوي في جزئه السادس.

إليكم سبب غياب دنيا سمير غانم عن مسلسل الكبير أوي 6

في التفاصيل، كشف مخرج مسلسل ”الكبير أوي 6“ أحمد الجندي، عن سبب غياب الفنانة دنيا سمير غانم عن المسلسل في جزئه السادس.

وقال الجندي إنهم كانوا بحاجة لظهور مجموعة جديدة من الشخصيات، بالإضافة إلى غياب شخصية ”هدية“ عن الجزء الجديد والذي تقدمه الفنانة دنيا سمير غانم.

وأكد الجندي أن الفنانة المصرية كان من المستحيل تعويضها، وتحدث قائلا: ”واجهنا عقبات أثناء التحضير للجزء السادس من مسلسل (الكبير أوي)، منها احتياجنا لنجوم جدد ينضموا للعمل، بالإضافة لغياب دنيا سمير غانم التي تقدم شخصية (هدية)، وفكرة تعويضها بأي فنانة أمر شبه مستحيل؛ لأن دنيا سمير غانم فنانة وإنسانة رائعة، بالإضافة أن هدية ارتبط بها قطاع واسع من الجمهور وثنائية الكبير وهدية أحبها الناس“.

إقرأ أيضًا: بعد وفاته.. إليكم ثروة سمير غانم الضخمة جدًّا فهل يبدأ النزاع بين بناته؟

وأشار مخرج المسلسل إلى أن دنيا سمير غانم لم ترفض العودة للمشاركة في مسلسل ”الكبير أوي 6″، بل إن الأمر كان يتركز في انشغال الفنانة المصرية في تصوير مسلسل ”عالم موازي“ الذي كان من المقرر أن يعرض في شهر رمضان، وكان من الصعب أن تشارك في تصوير أكثر من عمل.

وأوضح: ”فكرة عودة دنيا سمير غانم لدور هدية لم تكن أزمة لها أو لنا، الأمر متعلق بمشاركتها في مسلسل آخر الذي تعرض لظروف ولم يتم عرضه، فكان من الصعب أن تشارك في أكثر من عمل، وكان من المستحيل أن يتم اختيار فنانة بديلة لتقدم دور هدية؛ لأنه سوف يتم وضعها في مقارنة لا أفضلها“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى