العرّاب الفنيمشاهير العرب

زواج ياسمين صبري من جديد بعد طلاقها…صورة كشفت المستور!

أثارت الممثلة المصرية ياسمين صبري الكثير من الجدل بعد ظهورها لأول مرة منذ طلاقها من أحمد أبو هشبمة بخاتم زواج في إطلالتها الأخيرة من خلال صورة

صورة ياسمين صبري التي ظهرت فيها بخاتم زواج نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام وطرحت الكثير من علامات الإستفهام

ولم يُعرف ما إذا كان هذا الخاتم عبارة عن علاقة حب جديدة في حياة ياسمين التي تبقي دائماً باب التساؤلات حول حياتها مفتوحاً.

زواج ياسمين

إقرأ أيضًا: بعد طلاقها من أبو هشيمة.. ياسمين صبري في علاقة حب مع أحمد عز!!

أثارت عودة الممثلة المصرية الشهيرة ياسمين صبري إلى طليقها أحمد أبو هشيمة ضجةً كبيرةً، حيث قيل إن النجم عمرو دياب هو سبب الصلحة. فما حقيقة هذا الأمر؟

في التفاصيل، لم يمر حضور الفنانة المصرية ياسمين صبري لحفل الفنان عمرو دياب في الساحل الشمالي مرور الكرام، يوم الجمعة الماضي، بعد أن تواجد طليقها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في المكان ذاته، دون أن يلتقي الثنائي، ولكن انتشرت شائعات بعودتهما إلى بعضهما.

وزعمت الأنباء في البداية أن عمرو دياب تدخل لمصالحة ياسمين وأبو هشيمة من أجل عودتهما إلى بيت الزوجية مجددًا، لكن سرعان ما تم نفي هذه الأنباء جملة وتفصيلا من مصادر مقربة من الطرفين.

ويتواصل الحديث عن علاقة الثنائي رغم أنهما أعلنا طلاقهما في بداية شهر مايو/أيار الماضي، لكن مع ظهور أحدهما يتم ربطه بالطرف الآخر، وتبدأ التكهنات مجددًا، فيما يظل السؤال الدائم عند الجمهور عن سبب الطلاق، كونهما لم يتحدثا عن ذلك.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى