العرّاب الفنيمشاهير العرب

طلاق أيتن عامر وزوجها وقع.. هل قام بخيانتها؟! – بالأدلة

طلاق أيتن عامر

بحسب المعلومات المسرّبة، يبدو أن الـ طلاق قد وقع فعلًا بين الممثلة المصرية الشهيرة أيتن عامر وزوجها، مدير التصوير محمد عز العرب.

تفاصيل طلاق أيتن عامر وزوجها

في التفاصيل، أكد مصدر مقرب من الثنائي أن الواقعة حقيقية، مشيرا أن طلاق آيتن عامر ومحمد عز العرب جرى في أجواء يسودها الهدوء؛ احتراما للعشرة التي جمعتهما طوال سنوات زواجهما ولأبنائهما.

وتأتي هذه الأخبار بعد يومين من نشر آيتن تغريدة عبر حسابها في ”تويتر“، ألمحت فيها إلى طلاقها، حيث كتبت: ”انا متأكد ان ده القرار الغلط.. عرفت ازاي؟.. منجذب ليه جداً و عايز اختاره“.

كما وسخرت آيتن من خيانة بيكيه لشاكيرا بالقول: ”في دايمًا راجل كبير في بوفيه الفرح بعد ما بيغرف طبق كبير بيرجع يزود صباعين كفتة احتياطي لا يموت من الجوع“، مضيفة: ”تعليقًا على خيانة بيكيه لشاكيرا“.

إقرأ أيضًا: أيتن عامر تدخل في أزمة مادية كبيرة.. لن تصدقوا ما عليها من مدفوعات..

كذلك أبدت آيتن غضبها من تصريح شقيقتها حينما قالت: ”لو جوزي خانني يبقى العيب فيا“، حينها قالت: ”أنا اتضايقت من كلامها مع اللي اتضايقوا.. أي ست تحس أنها تخانت مينفعش تقول أنا سبب الخيانة“، لافتة إلى أن الرجل حينما يرى استحالة حياته مع شريكته يتخذ خطوة الانفصال، ويفعل ما بدا له بعدها.

ويُقال إن آيتن عامر متواجدة حاليا في لبنان، وستعود إلى القاهرة خلال الأيام القادمة.

 

من جهةٍ أخرى، يبدو أنّ خلاف الممثلتين المصريّتين أيتن عامر وريهام حجاج لم ينتهِ على الإطلاق، لا بل إنّه يمتدّ أكثر فأكثر، ما جعل الكثير من المتابعين يتوقّعون دخولهما إلى السجن بعد تهديد كل واحدة للأخرى.

في التّفاصيل، كشفت الممثلة المصرية ​أيتن عامر​ عن مستجدات خلافها مع الممثلة المصرية ​ريهام حجاج​، وذلك بعد ازالة 70 بالمئة من دورها في مسلسل “وكل ما نفترق”.

وقالت أيتن: “مش هسيب حقي”، مشيرة الى ان القضية بينهما أصبحت في المحاكم.

إقرأ أيضًا: بعد الهجوم على منزلها.. أيتن عامر تعيش حالة رعب والسبب صادم!! – صورة

واضافت: “بناء على شهادة الشهود اللي هما المؤلف والمخرج قدمت شكوى في نقابة المهن التمثيلية من اكتر من 8 شهور ومش عارفة سبب التأخير”.

وتابعت: “اتشال 70% من دوري دة اكتر من نص دوري وانا هاخد حقي”.

وجاء حديث أيتن عامر في برنامج “كلام الناس” مع الإعلامية ياسمين على شاشة MBC مصر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى