العرّاب الفنيمشاهير العرب

ملكة جمال لبنان 2022 تدخل زواريب السياسة.. وتدعم هذا النائب!! – صور

ملكة جمال لبنان 2022

وقفت ملكة جمال لبنان للعام 2022، إلى جانب نائب لبناني لتدعمه في مسيرته الجديدة، وذلك في مسيرة أُقيمت في الرابع من شهر آب بسبب ذكرى إنفجار مرفأ بيروت.

ملكة جمال لبنان 2022

في التفاصيل، شاركت ياسمينا زيتون في إحياء ذكرى انفجار مرفأ بيروت الذي وقع في الرابع من آب/ أغسطس العام 2020، وأسفر عن مقتل أكثر من 220 شخصا، وجرح نحو 7000.

إقرأ أيضًا: وصيفة ملكة جمال لبنان 2022 هي حبيبة سيف نبيل.. شاهدوهما معًا!! – فيديو

ووثقت ياسمينا مشاركتها من خلال منشور على ”إنستغرام“ فيه عدد من الصور ومقطع فيديو للمسيرة التي جابت شوارع بيروت، وصولا إلى حطام المرفأ.

وانتشرت على الصفحات اللبنانية المحلية، صورة لياسمينا زيتون مع النائب اللبناني عن قوى التغيير ”الياس جراده“، وكأنها توجه الدعم له ولرؤيته.

واللافت كان اعتماد ياسمينا ملابس كاجوال، وعدم وضعها لأي مساحيق تجميل على وجهها، على الرغم من أنها توجت كملكة لجمال لبنان منذ أيام قليلة.

وحظيت مشاركة ياسمينا زيتون في هذه الذكرى الأليمة بتفاعل عدد من المتابعين الذين أثنوا على تواضعها وروحها الوطنية؛ إذ أصرت على الوقوف الى جانب عوائل الشهداء والجرحى.

 

من جهةٍ أخرى، انسحب ملكة جمال العالم للعام 2021، كارولينا بيلافسكا، من أعضاء لجنة تحكيم ملكة جمال لبنان للعام 2022، حيث شغلت روّاد مواقع التواصل الاجتماعي.

في التفاصيل، أوضحت ملكة جمال العالم للعام 2021، كارولينا بيلافسكا، ما حصل معها خلال مشاركتها في حفل ملكة جمال لبنان، الذي أقيم مساء أمس في “الفوروم دو بيروت”، لا سيّما أنها كانت ضمن أعضاء لجنة التحكيم.

وقالت بيلافسكا في حديث للـ”أل بي سي آي” إنّها لم تكن تشعر أنّها بخير منذ الصباح، وقد كان يوماً طويلاً ومتعباً استعداداً للمشاركة في هذا الحدث الجمالي، لكنّها رغم التعب أرادت التواجد بهدف تأكيد دعمها للمتسابقات ورغبتها باختيار الأفضل بينهنَّ بعد المجهود الكبير الذي بُذل للخروج في هذا الحدث.

إقرأ أيضًا: تعرفوا إلى ملكة جمال لبنان 2022.. لن تصدقوا في أي مجال تعمل!! – صور

وأشارت إلى أنّها حاولت قدر المستطاع المشاركة لكنّ العارض الصحي دفعها للمغادرة وعدم القدرة على التواجد في الحفل، معتبرة أنه لشرف لها بأن تكون جزءاً من هذه المناسبة الجمالية.

بدورها، أوضحت زميلتها، ملكة جمال العالم 2019 توني آن سينغ، من جامياكا، نّها شعرت بوعكة مماثلة، وأرجعت السبب إلى “السفر المتعب”، مؤكدة دعمها للبنان خصوصاً في هذا الظرف الذي يمر فيه.

يُذكر أنّ ياسمينا زيتون انتخبت ملكة جمال لبنان لعام 2022 في حفل نقل مباشرة على شاشة الـ”أل بي سي آي” وحمل شعار “WeMissLebanon”، قدّمته الممثلة ومقدّمة البرامح إيمّيه صيّاح وأحيته الفنانة نانسي عجرم.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى