العرّاب الفنيمشاهير العالم

الكشف عن تفاصيل قطع آمبر هيرد إصبع جوني ديب.. هذا ما حدث!!

إصبع جوني ديب

تمّ الكشف أخيرًا عن كيفية قطع إصبع النجم الهوليوودي العالمي جوني ديب، من قبل طليقته النجمة العالمية آمبر هيرد، وذلك من خلال شهادة.

هكذا قطعت آمبر هيرد إصبع جوني ديب

في التفاصيل، تم الكشف عن جميع وثائق القضية بعدما قرر معجبو جوني ديب دفع مبلغ بقيمة 3000 دولار من أجل إتاحتها. وأظهرت الوثائق بعض التفاصيل الإضافية حول الإساءة التي عانى منها ديب على يد هيرد.

وفي إحدى الوثائق، أكدت جينيفر هويل، صديقة ورئيسة شقيقة آمبر هيرد في العمل أنها أخبرتها بأن هيرد قطعت إصبع جوني ديب، بعدما ألقت عليه زجاجة.

إقرأ أيضًا: فضيحة يكشفها محامو آمبر هيرد عن جوني ديب: يعاني من ضعف الانتصاب!!

وأوضحت هويل أنها تتذكر عندما صرخت أخت آمبر في المكتب: “لقد قطعت إصبعه… لعنة الله” بينما كان الزوجان المشهوران في أستراليا، حيث كان ديب يصور أحد الأفلام.

وكانت هيرد قد نفت في المحكمة تسببها بهذه الاصابة لديب، وشرحت أنه جرح نفسه أثناء غضبه. وأضافت أنه بدأ بالصراخ فجأة ورماها بزجاجات وعبوات وأمسكها من رقبتها وهددها بتشويهها بزجاجة مكسورة.

 

من جهةٍ أخرى، أثار الفنان والنجم العالمي جوني ديب صدمةً كبيرةً بعد أن كشف عن كلمات أغنيته الجديدة التي وصف بها طليقته الشهيرة آمبر هيرد بالـ”كلب”.

في التفاصيل، يبدو أن النجم الأمريكي جوني ديب لم يعد يرغب في التزام الصمت إزاء ما عاناه سابقًا، ويريد الاحتفال بفوزه في قضية التشهير ضد زوجته الممثلة الأمريكية آمبر هيرد لآخر رمق.

يستخدم جوني ديب أحدث ألبوماته ليغني عن فوزه في محاكمة التشهير المثيرة للجدل ضد زوجته السابقة آمبر هيرد؛ إذ تحتوي أغنيته التي جرى تسجيلها بالتعاون مع عازف الجيتار البريطاني، جيف بيك، على عبارة ”أعتقد أنك قلتِ بما فيه الكفاية في تلك الليلة اللعينة“؛ ما يشير إلى الأكاذيت والشتائم التي أطلقتها هيرد في وجهه.

إقرأ أيضًا: عضو في هيئة المحلفين يفضح أسرار محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد!!

ويتضمن الألبوم، الذي يحمل عنوان ”18“ أغنيتين كتبهما ديب بالتعاون مع جيف بيك؛ إذ يبدو أن الألحان تكشف شعور النجم خلال المحاكمة المرهقة التي استمرت لأسابيع والتي كشفت الحياة الزوجية المضطربة للزوجين للعالم، ففي إحدى الأغنيات التي أطلق عليها اسم Sad Motherf—in’ Parade يقول ”أنت تجلس هناك مثل كلب يعاني من حكة لمدة سبع سنوات“.

وفي عبارة أخرى، يغني: ”إذا كان لدي عشرة سنتات، فلن تصل إلى يدك“.

وفضلًا عن أغنيتي ديب اللتين كتبهما، فإن الأغاني المتبقية التي يتضمنها الألبوم هي أغلفة لأغان أخرى بما في ذلك أغنية Caroline, No للنجم بريان ويلسون، وأغنية Venus and Furs لفرقة ”ذا فيلفيت آندر غراوند“.

ووفق صحيفة ”صنداي تايمز“ اللندنية من المقرر أن يصدر الألبوم يوم الجمعة القادم.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى