العرّاب الفنيمشاهير العرب

إليسا تُنهي تعاونها إلى الأبد مع زياد برجي وأحمد ماضي.. ما فعلاه بها صادم!!

إليسا

يبدو أن الخلافات عادت من جديد لتبدأ بين الفنانة اللبنانية إليسا من جهةٍ وبين الشاعر أحمد ماضي والفنان الملحّن زياد برجي من جهةٍ أخرى.

إليكم الخلاف بين إليسا وزياد برجي وأحمد ماضي

في التفاصيل، أحيت النجمة اللبنانية اليسا حفلًا ضخمًا في كازينو لبنان إلى جانب الفنان ومواطنها زياد برجي.

وقبل الحفل أجرى الإعلامي فراس حليمة مقابلة معهما، وسألها فراس عن ألبومها فأكّدت أنها ستطلق أغنية في نصف آب.

وأضافت: “الأغنية من كلمات”، وتوقفت عن الكلام وأشارت بيدها لزياد ليقول الاسم، فأجاب: “كلمات أحمد ماضي” وتابعت اليسا: “وألحان زياد”.

ثمّ بعد الحفل ذكرت اسم أحمد ماضي في المقابلة.

هذه الحركة استفزّت ماضي كثيرًا، هو الذي يبدو أنه لم يشاهد المقابلة بعد الحفل، فكتب: كتب: “كل واحد بيعمل بأصلو كرمال خيي زياد عطيتا الأغنية وكرمال خيي زياد ما رح رد عليها رح إترك الرد لضمير الناس”.

هاجمت الفنانة اللبنانية إليسا مواطنيها زياد برجي والشاعر أحمد ماضي، مؤكدة أنها تشعر بـ“الصدمة“، وأن أغنيتها المرتقبة ”ويطير“ ستكون آخر تعاون لها معهما.

وقالت إليسا في تغريدة عبر حسابها على تويتر: ”واحد بيردح على مواقع التواصل وواحد بيحكي وبتقل الحكي عل الخاص او whats up تا تضل صورتو حلوة. بس انا شفت الوج الحقيقي تبعو اليوم وحقيقة انا كتير مصدومة من التنين“.

وأكدت إليسا أن الأغنية المنتظرة ستكون آخر تعاون لها مع الثنائي زياد برجي وأحمد ماضي، قائلة ”أكيد أكيد أكيد هيدا اخر تعاون معن هني التنين بس الغنية ملكي فأكيد أنا رح نزلها ولأني وعدت الناس فيها كمان“.

إليسا
إليسا

 

من جهةٍ أخرى، خضّت الفنانة اللبنانية إليسا مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد صورة لها مع رجل غريب، لم يتمّ الكشف عن هويّته على الإطلاق، فقال البعض إنّه حبيبها.

في التفاصيل، شوّقت الفنانة اللبنانية إليسا جمهورها لعملها الجديد الذي سيحمل عنوان ”من أول دقيقة“، ومن المتوقع أن يبصر النور خلال فترة عيد الفطر السعيد.

وظهرت إليسا في الصورة التي نشرتها وهي جالسة بطريقة رومانسية إلى جانب شاب مجهول الهوية، وعلقت قائلة: ”‏الحب حد تتسند عليه“.

إقرأ أيضًا: إليسا أهانت فنانة عربية شهيرة وقللت من احترامها.. لن تصدّقوا ما فعلته بها!!

وحظيت هذه الصور بتفاعل كبير بين المتابعين، إذ أعربوا عن فرحتهم باقتراب موعد إطلاق عملها الجديد، كما علق أحدهم: ”ألوس هاربة من ألبوم تصدق بمين“.

هذا، وقد أكّد البعض الآخر من المتابعين، أنّ إليسا عمدت إلى عدم إظهار هوية حبيبها الذي تحدّثت عنه في برنامج مراحل مع علي العلياني.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى