العرّاب الفنيمشاهير العرب

تعاطف حورية فرغلي مع قاتل نيرة أشرف يثير بلبلة.. وهكذا أوضحت قرارها!!

حورية فرغلي

أثار تعاطف الممثلة حورية فرغلي مع محمد عادل قاتل نيرة أشرف، بلبلةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تعاطف حورية فرغلي مع قاتل نيرة أشرف

في التفاصيل، سببت الممثلة حورية فرغلي حالة من الغضب عند الجمهور المصري بعد التعبير عن تضامنها مع محمد عادل، قاتل الطالبة الجامعية نيرة أشرف.

وقالت فرغلي إنها شعرت بالتعاطف مع قاتل نيرة، كما تضامنت مع الأخيرة، وعلقت: ”صِعِب عليا الولد لأنه صغير جدًا ولا يمتلك الخبرة، وبيصدق كل حاجة، وغار عليها غيرة عمياء، وفي رجالة لما بتغير بتقتل، وتكون البنت ما عملتش حاجة، يعني من نوعية أنا محدش يضحك عليا“.

إقرأ أيضًا: هجوم شرس على حورية فرغلي.. والسبب العنوان الصادم لأغنيتها الأولى!!

وأضافت الممثلة المصرية في تصريحات صحافية: ”هما كانوا صحاب، وساعدها في المذاكرة، وبدأ يحبها قبل ما تكون موديل، لأنه حبها لشخصها، فبدأت طريقتها تتغير معاه، وسمعت رسالة من الرسائل اللي انتشرت وهي بتقول له: أنا لقيت واحد أحسن منك، وفي رجالة لما تسمع الكلام ده يوصل بيهم الموضوع للقتل“.

ولفتت حورية فرغلي: ”الولد قال الكلام ده في المحكمة، وما حاولش حتى يكذب أو يجمل اللي عمله، وفي رجالة كتير بتكون مريضة بمرض الغيرة، بس برضو ما يوصلش للقتل بالمنظر ده“.

نيرة أشرف
نيرة أشرف

 

من جهةٍ أخرى، أحدثت الممثلة السورية حورية فرغلي ضجةً كبيرةً بعد تصريحها عن طبيعة العلاقة التي جمعتها بابن الفنان الراحل أحمد زكي، حيث تعرّضت لغضب شديد من عائلته.

في التفاصيل، أحدثت النجمة المصرية حورية فرغلي، ضجة واسعة مؤخرا، بتصريح صادم لها عن علاقتها بالنجم الراحل هيثم أحمد زكي.

وكشفت النجمة المصرية لأول مرة عن ارتباطهما عاطفيا، مشيرة إلى أن علاقتهما لم تستمر بسبب الفارق العمري بينهما؛ حيث كانت تكبره بـ 6 سنوات.

ولفتت حورية فرغلي خلال حديثها، إلى أن إهانة الراحل لها كانت سببا أيضا في انفصالهما؛ حيث سخر منها في أحد المكالمات الهاتفية التي جمعت بينهما بعما أنهى حديثه معها قائلا: ”باى باى يا طنط“، وهو ما سبب لها ألما نفسيا.

وأعرب مصدر من داخل عائلة أحمد زكي لموقع ”فوشيا“، عن استياء العائلة وغضبها الشديد من تصريحات حورية فرغلي في حق الراحل هيثم زكي؛ بسبب الخوض في سيرته بالسوء، والافتراء عليه بكلام لا يستطيع الرد عليه أو الدفاع به عن نفسه لكونه فارق الحياة.

إقرأ أيضًا: فضيحة.. تسريب فيديو حورية فرغلي وهي تتشاجر مع جارها والسبب صادم!!

وأكد المصدر، أن الراحل هيثم نجل أحمد زكي، كان يتمتع بسيرة طيبة، ومحبة كبيرة في قلوب كل من يعرفه سواء داخل الوسط الفني أو خارجه، ولم يخرج في أي لقاء ظهر فيه بالتطاول على أحد أو الخوض في سيرة أي شخص؛ وبالتالي ما تفعله حورية فرغلي بعد رحيله بثلاث سنوات يعد تشويها لصورته، وهو أمر ”غير مقبول“.

وشدّد المصدر على رفض العائلة لما قالته الفنانة بحق الراحل، وأنه كان لا يصح أن تتحدث بهذا الشكل عنه خصوصا أن ما ذكرته لا يفيد بأي شيء سوى إثارة الجدل وتشويه سمعة هيثم فقط.

ومن جهة أخرى، تعرضت حورية فرغلي لهجوم عنيف عبر السوشال ميديا، بسبب تصريحها هذا؛ حيث اعتبر المتابعون أن ما رددته الفنانة ليس إلا محاولة جديدة لتصدر الترند، وإحداث ضجة ليس أكثر.

ورفض المتابعون أيضا، الإساءة للفنان الراحل هيثم أحمد زكي، خصوصا أنه ليس على قيد الحياة وأصبح في عالم آخر، معبرين عن حبهم واحترامهم الشديد لهيثم الذي توفي بعمر الشباب، وكان يتمتع بسمعة طيبة بين زملائه وعائلته.

وكانت قد أثارت حورية فرغلي الجدل، بعد تصريحات عديدة لها خلال مقابلة تلفزيونية مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج ”حبر سري“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى