العرّاب الفنيمشاهير العالم

صدمة…انفصال كيم كادرشيان عن حبيبها بعد معاناة كبيرة!

صدم الجمهور بانتشار تقارير صحافية عن انفصال نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان عن حبيبها النجم بيت ديفيدسون بعد علاقة قصيرة جداً

التقارير كشفت عن انفصال كيم كاردشيان وحبيبها بالسر بعد معاناة كبيرة بينهما لكنهما لا زالا لم يعلنا هذا الأمر للجمهور

ونقلت “إي نيوز” ومجلة “بيبول” ووسائل إعلام أخرى عن مصادر لم تكشف النقاب عنها قولها إن الاثنين انفصلا الأسبوع الماضي. ولم يعلق متحدث باسم كارداشيان ولم يرد ممثل لديفيدسون على الفور على طلب للتعليق.
وبدأت العلاقة بين كارداشيان التي تبلغ 41 عاماً وديفيدسون البالغ 28 عاماً أي يصغرها بـ 13 عاماً بعد أن استضافت كارداشيان برنامج “ساترداي نايت لايف” الذي يمثل النجم عضواً فيه في تشرين الأول (أكتوبر) عام 2021.
وواجه الثنائي في العلاقة مشاكلاً كثيرة بسبب طليقها كانييه ويست الذي قام بالهجوم عليهما عبر مواقع التواصل ورفض علاقتهما

أثارت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن ظهرت شبه عارية لتثير غيرة زوجها النجم كانييه وست.

في التفاصيل، نشرت كيم عبر حسابها على إنستغرام مجموعة صور لها خلال استمتاعها بوقت السباحة مرتدية ”بكيني“ و“تي شيرت“ مدون عليه كلمة The Incredibles أو ”الخارقون“، التي عادة ما كان يستخدمها كانييه في وصف أفراد عائلته في عديد المناسبات.

وسبق لكانييه وأن صرح في عام 2019 بأن الفيلم الشهير The Incredibles هو السبب الذي جعله يوافق على الظهور للمرة الأولى في برنامج Keeping Up With the Kardashians.

وعلّق كثيرون على الصور التي نشرتها كيم مرتدية هذا التي شيرت المدون عليه تلك الكلمة، موضحين أنها ربما ما زالت تتذكر طليقها حتى الآن، منذ انفصالها عنه قبل شهور.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى