العرّاب الفنيمشاهير العرب

طرد حمو بيكا من حفل محمد فؤاد بسبب مشاجرة كبيرة.. إليكم حقيقة ما حصل

طرد حمو بيكا

انتشرت أخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول حقيقة طرد الفنان الشعبي المصري حمو بيكا من حفل الفنان ومواطنه محمد فؤاد.

حقيقة طرد حمو بيكا من حفل محمد فؤاد

في التفاصيل، كشف محمد حلمي مدير أعمال مؤدي المهرجانات حمو بيكا، حقيقة طرد الأخير من حفل الفنان محمد فؤاد في الساحل الشمالي، واندلاع مشاجرات بعد محاولة أحد الجمهور التقاط صورة معه.

إقرأ أيضًا: لن تصدّقوا عدد الأضحية التي ذبحها حمو بيكا.. وهؤلاء هم المستفيدون!!

وقال محمد حلمي في تصريح خاص لأحد المواقع، إن كل الأخبار المتداولة عن مشاجرة حمو بيكا في الساحل الشمالي، عارية تماما من الصحة، حيث بدأت الأزمة عند دخول حمو بيكا لمكان الحفل الذي كان منقسمًا لفئتين وجلس نجم المهرجانات في الفئة الأولى.

وأضاف، أنه عند جلوس حمو بيكا في مقعده المخصص بالحفل، حدثت مشادات كلامية ومشاجرات مع أشخاص يجلسون بالقرب من مقعده، ليضطر لترك المقعد والجلوس في مكان آخر، وذلك بعد بدء الحفل بـ10 دقائق فقط.

ونفى محمد حلمي ما تردد حول محاولة التقاط أحد الجمهور صورة معه ليتشاجر مع الجميع بعدها بسبب التدافع حوله.

حمو بيكا
حمو بيكا

 

من جهةٍ أخرى، يبدو أنّ الأجواء لم تعد صافيةً على الإطلاق بين المطربي المهرجانات المصريين عمر كمال وحمو بيكا، حيث يعمدان على فضح بعضهما.

في التفاصيل، أعلن مغني المهرجانات، عمر كمال، في مداخلة تلفزيونية، قطع علاقته نهائيا مع حمو بيكا، بعد هجوم الأخير عليه عبر خاصية البث المباشر في حسابه بإنستغرام قبل أيام.

ووصف عمر كمال علاقته مع حمو بيكا بأنها ”تحت“، قائلا: ”أنا ماشي بمبدأ صباح الخير يا جاري إنت في حالك وأنا في حالي، خناقتي مع حمو بيكا نهائية كفاية بقى بهدلة“.

وقال إن ”حمو بيكا على طول بيقل مني وبيطلع يعمل حاجات عني مش لذيذة، والمسلم لا يلدغ مرتين من جحر واحد“، وذلك على ردًا على سؤال حول طبيعة العلاقة بين الثنائي الذي اشتهر بأغاني المهرجانات.

وفي وقت سابق، تحدث كمال عن خلافه مع حمو بيكا، قائلا إنه بسبب أغنية ”ديو“ تجمعهما، أصرّ الأخير على طرحها رغم أنها أصبحت قديمة ولم تعد مناسبة.

وقال إنه طلب من حمو بيكا عدم طرحها، والبحث عن أغنية جديدة، إلا أنه رفض، ونشرها، معلقًا: ”لما نزل الأغنية أنا لم أشيّرها لأني مش عايز الناس تسمعها علشان هيتحسب عليّا إني نزلت غنوة والأغنية مش حلوة من وجهة نظري“.

إقرأ أيضاً: كوكسال بابا يرمي الأموال على عمر كمال.. والراقصات حولهما!! – فيديو

وفي المداخلة التلفزيونية، ذكر عمر كمال، أنه يتواجد حاليا في جزيرة مالطا حيث أقام حفلا غنائيا، ثم سيتوجه إلى السويد ليقيم حفلا آخر في الـ 25 من مارس / آذار الجاري، كما أن لديه حفلا ثالثا في العاصمة الفرنسية باريس في اليوم الذي يليه.

وعن علاقته بزميله عبد الباسط حمودة، قال إنه أرسل إليه رسالة صوتية ”بيقولي خليك حلو واظبط الدنيا لما تيجي فقولتله عيني يا عم عبدالباسط“.

كما تحدث عن أوبريت ”ست عظيمة“ التي طرحها بمناسبة عيد الأم، قائلا ”حبيت أشارك في المناسبة دي وأعمل حاجة حلوة ومحترمة، والأغنية فكرة أخ كبير ومعايا شيماء أختي أصغر مني ومعايا محمد أسامة كان له تجربة قبل كدة وهي الغزالة رايقة اللي نجحت جدًا“.

ولفت إلى أن الأغنية من كلمات وألحان عمرو قطب، وتوزيع عمرو خضري، ومن إنتاجه، متابعا: ”كل واحد فينا بيكلم عن أمنا والتجربة معاها، والحمد لله الأغنية تريند رقم واحد على يوتيوب وجايبة 2 مليون مشاهدة في أول يوم“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى