العرّاب الفنيمشاهير العالم

فنانة شهيرة تهين الديانة المسيحية.. لن تصدّقوا ما وضعته على أعضائها التناسلية!

فنانة شهيرة تهين الديانة المسيحية

أخذت فنانة عالمية شهيرة تهين الديانة المسيحية، بعد أن ارتدت مايوه وحمل الشعارات المسيحية، ما عرّضها للكثير من الانتقادات والهجوم.

في التفاصيل، حذفت أديسون راي منشورا على إنستغرام بعد أن واجه انتقادات لارتدائه بيكيني طليعي، وفقا ل Page Six.

ونشرت راي، البالغة من العمر 21 عاما، صورة لها وهي ترتدي بيكيني أبيض من Praying تم إنشاؤه بالتعاون مع أديداس يوم الثلاثاء، كما ذكرت الصفحة السادسة.

البيكيني الأبيض الذي تبلغ تكلفته 100 دولار منقوش برسائل مستوحاة من الدين، ويطلق عليه بجدارة “بيكيني الثالوث الأقدس”.

إقرأ أيضًا: انهيار ملكة جمال الكون 2021.. تنمر ضدها ولن تتعرفوا إليها بعد زيادة وزنها!!

أحد الجانبين العلويين يقول “الأب”، بينما يقول الآخر “ابن”. فقط الجزء العلوي من راي كان مرئيا في المنشور ، الذي التقطته الصفحة السادسة قبل حذفه ، لكن الجزء السفلي من المجموعة يقول “الروح القدس” ، وفقا لصور من موقع Praying على الويب ووسائل التواصل الاجتماعي.

وتكون بهذه الطريقة قد أهانت الديانة المسيحية ما عرّضها للكثير من الهجوم، فحذفت المنشور.

إليكم فنانة شهيرة تهين الديانة المسيحية

 

من جهةٍ أخرى، ها قد حلّ عيد ميلاد النجمة المعتزلة ميغان ماركل، زوجة الأمير هاري البريطاني، فتجاهلتها تمامًا الملكة إليزابيث الثانية، .

في التفاصيل، أتمت دوقة ساسكس ميغان ماركل عامها الـ41، يوم أمس الخميس الموافق 4 آب/أغسطس، والمفاجئ في هذا الحدث هو حرص العائلة المالكة البريطانية على تهنئهتا رغم الخلافات والمشاكل التي قطعت علاقتهم بها نهائيًا.

ونشرت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون وزوجها الأمير ويليام عبر حسابهما الرسمي في ”تويتر“، صورة لميغان التقطت لها في قداس عيد الشكر بمشاركة الملكة إليزابيث الثانية في كاتدرائية القديس بولس، والتي ارتدت فيها فستانا أبيض أنيقا وقبعة كبيرة باللون نفسه.

إقرأ أيضًا: الخلافات كبيرة بين الأمير هاري ووالده.. وميغان ماركل تشكل تهديدًا!!

وأرفقا الصورة بتعليق: ”نتمنى لدوقة ساسكس عيد ميلاد سعيد“.

في حين، شارك الأمير تشارلز وزوجته كاميليا، دوقة كورنوال، صورة لميغان من ذات المناسبة، وأرفقاها بتغريدة، كتبا فيها: ”عيد ميلاد سعيد دوقة ساسكس“.

من الجهة الأخرى، لم يهنئ الحساب الرسمي للملكة إليزابيث الممثلة الأمريكية السابقة، بل جرى تجاهل عيد ميلادها، رغم أن الملكة تحرص على معايدة ميغان كل سنة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى