العرّاب الفنيحسناء العرّابرشاقتكمتفرقاتمشاهير العالم

انهيار ملكة جمال الكون 2021.. تنمر ضدها ولن تتعرفوا إليها بعد زيادة وزنها!!

ملكة جمال الكون 2021

أثارت ملكة جمال الكون 2021 الهندية هارناز ساندو، ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد انهيارها على أثر تعرّضها للتنمر بسبب زيادة وزنها.

إليكم ملكة جمال الكون 2021 وما حصل معها

 

في مقابلة أجرتها مع مجلة “بيبول”، تحدثت ساندرو عن التجربة التي عاشتها شارحةً: “لقد تعرضت للتنمر بسبب زيادة وزني. وكان الأمر مزعجاً وصُدمت من ردة فعل العالم حيال هذا الموضوع”.

وأضافت: “الأمر لا يتعلّق بمظهر الشخص، بل بصفاته الداخلية وطريقة تعامله مع الآخرين”.

واعترفت ساندو أنّها انهارت بالبكاء في العديد من المرّات بسبب التعليقات الجارحة التي قرأتها.

إقرأ أيضًا: تتويج ملكة جمال روسيا لعام 2022.. والصدمة: شبيهة مايا رعيدي!!

وشرحت أنها اتبعت في فترة المسابقات حميّة صارمة ومارست الرياضة بكثرة لتتمكن من الفوز: “بعد فوزي، كان لديّ حوالي الشهر للاسترخاء. وخلال تلك الفترة لم أمارس الرياضة. كنت فقط آكل وأستمتع بوقتي مع عائلتي. لم أدرك أن ذلك سيظهر عليّ”.

وأوضحت: “لا أحد منّا مثالياً. يجب أن نفهم أنّه في لحظة ما علينا أن نتقبّل شوائبنا وعندها سنتمكن من التغلب على كل مشاكلنا”.

ومن خلال مشاركة تجربتها، تأمل ساندو من مساعدة الآخرين على تقبّل التغيرات التي قد تطرأ على أجسادهم.

 

من جهةٍ أخرى، انسحب ملكة جمال العالم للعام 2021، كارولينا بيلافسكا، من أعضاء لجنة تحكيم ملكة جمال لبنان للعام 2022، حيث شغلت روّاد مواقع التواصل الاجتماعي.

في التفاصيل، أوضحت ملكة جمال العالم للعام 2021، كارولينا بيلافسكا، ما حصل معها خلال مشاركتها في حفل ملكة جمال لبنان، الذي أقيم مساء أمس في “الفوروم دو بيروت”، لا سيّما أنها كانت ضمن أعضاء لجنة التحكيم.

وقالت بيلافسكا في حديث للـ”أل بي سي آي” إنّها لم تكن تشعر أنّها بخير منذ الصباح، وقد كان يوماً طويلاً ومتعباً استعداداً للمشاركة في هذا الحدث الجمالي، لكنّها رغم التعب أرادت التواجد بهدف تأكيد دعمها للمتسابقات ورغبتها باختيار الأفضل بينهنَّ بعد المجهود الكبير الذي بُذل للخروج في هذا الحدث.

إقرأ أيضًا: تعرفوا إلى ملكة جمال لبنان 2022.. لن تصدقوا في أي مجال تعمل!! – صور

وأشارت إلى أنّها حاولت قدر المستطاع المشاركة لكنّ العارض الصحي دفعها للمغادرة وعدم القدرة على التواجد في الحفل، معتبرة أنه لشرف لها بأن تكون جزءاً من هذه المناسبة الجمالية.

بدورها، أوضحت زميلتها، ملكة جمال العالم 2019 توني آن سينغ، من جامياكا، نّها شعرت بوعكة مماثلة، وأرجعت السبب إلى “السفر المتعب”، مؤكدة دعمها للبنان خصوصاً في هذا الظرف الذي يمر فيه.

يُذكر أنّ ياسمينا زيتون انتخبت ملكة جمال لبنان لعام 2022 في حفل نقل مباشرة على شاشة الـ”أل بي سي آي” وحمل شعار “WeMissLebanon”، قدّمته الممثلة ومقدّمة البرامح إيمّيه صيّاح وأحيته الفنانة نانسي عجرم.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى