العرّاب الفنيمشاهير العرب

ابنة جويل ماردينيان تتخطى الحدود…صورة جريئة لها أغضبت الجمهور!

تعرضت أيلا ابنة جويل ماردينيان إلى الكثير من الانتقادات بعد صورة نشرتها والدتها ظهرت فيها بملابس اعتبرها البعض جريئة جداً وغير لائقة

صورة ابنة جويل ماردينيان نشرتها خبيرة التجميل من رحلة العائلة إلى باريس حيث اجتمعت العائلة لقضاء عطلة سوياً لكن ملابس أيلا أثارت الجدل

وارتدت أيلا كروب توب أظهر بطنها وجسدها بشكل اعتبره بعض الجمهور غير لائقاً وتعرضت الطفلة مع والدتها للكثير من الهجوم عبر مواقع التواصل

ابنة جويل

صدمت خبيرة التجميل اللبنانية جويل ماردينيان جميع المتابعين بعد الكشف للمرة الأولى عن السبب الحقيقي وراء الـ انفصال الذي حصل بينها وبين زوجها.

في التفاصيل، قالت جويل ماردينيان في تصريحات خلال برنامج “من القلب”: “تركت زوجي في شهر أب (أغسطس)، ومن المفروض أن أبدأ التصوير في شهر أيلول (سبتمبر)، ورجعت دبي، وجلست مع المدير التنفيذي، وقلت له أنا وكمال تركنا بعضنا، بس ما تشيل هم أنا ما راح أعلن”.

إقرأ أيضًا: صدمة.. جويل ماردينيان بعلاقة متوترة مع زوجها ووحيدة.. هذا ما فضحته!-فيديو

وأضافت مردينيان: “التغيير حصل، وسيكون في البيت أبًا لإيلا وبس، لما بدأنا البرنامج، وهذا سر لأول مرة أقوله، واحد من المنتجين كان حلمه أن يخلص البرنامج وإحنا مطلقين… كان الأمر دراما كبيرة”.

وتابعت: “أنا امرأة لا أغار على زوجي، ولكن حدث موقف جرحني، حيث أُعجب بامرأة أخرى في العمل، ونظراته كانت غير مريحة بالنسبة لي، ولكنه أنكر، وقررت طردها من العمل، ولكنني انجرحت لأنني شعرت بالخبث منهما”.

واستكملت: “واجهت زوجي بما فعله، لأنني لا أستطيع الكتمان داخلي وأفضل المواجهة دائمًا، ولذلك قررت طردها من العمل لأنني المديرة، كما أنني أؤمن بالمساواة بين الرجل والمرأة، والأزمة أن الرجل الشرقي من الصعب أن تضعي له حدودًا”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى