العرّاب الفنيمشاهير العرب

تسريب صورة شبيهة محمد رمضان يثير الجدل…شاهد الشبه بينهما!

تم تسريب صورة شبيهة الفنان المصري محمد رمضان إلى العلن لأول مرة وأثارت الكثير من الجدل حيث انقسم الجمهور بالشبه بينهما

وانتشرت صورة لفتاة قيل أنها شبيهة الفنان المصري محمد رمضان لكن لم يعرف حتى الآن هويتها وقال البعض أنها تشبهه فقط بلون بشرتهما السمراء

Image

فضحت الفتاة الإسرائيلية التي ظهر معها الفنان المصري المثير للجدل محمد رمضان كل كواليس اللقاء بينهما، وذلك بعد البلبلة الكبيرة التي حصلت.

في التفاصيل، أوضحت الفتاة الإسرائيلية مايا زخاريا في مقابلة مع التلفزيون الإسرائيلي، عرضت قبل ساعات، تفاصيل الصور التي التقطت لها وهي ترتدي ملابس البحر برفقة رمضان، والتي أثارت جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي.

إقرأ أيضًا: الشيف بوراك ينضم للراقصين في حفل محمد رمضان.. أذهل الجمهور!! – فيديو

ونشر الإعلامي في التلفزيون الإسرائيلي جاي معيان، المقابلة مترجمة إلى العربية عبر حسابه في موقع تويتر، وقالت فيها زخاريا إنها كانت تمشي على شاطئ ”ناموس“ في جزيرة ميكونوس اليونانية عندما شاهدت الفنان المصري محمد رمضان فجأة.

وأضافت مدافعة عن رمضان بعد الهجوم الذي تعرض له، خاصة أنها ليست المرة الأولى التي تثار الانتقادات حوله للسبب نفسه، أن ”الكثير من الأشخاص على الشاطئ طلبوا أن يلتقطوا الصور مع محمد رمضان وأنا من بينهم لأنني أحبه“.

وأكدت مايا زخاريا أن الفنان المصري لم يدرك أنها إسرائيلية، قائلة ”لم يسألنا عن ذلك، وكان يستمتع مع الناس“، مضيفة، ”رمضان كان لطيفا مع كل الناس ولم يرفض أي طلب“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى