العرّاب الفنيمشاهير العرب

وفاة والد بوسي الذي لم تتحدّث معه.. خلافات كبيرة بينهما!! – صورة

وفاة والد بوسي

أثارت وفاة والد الفنانة المصرية الشهيرة بوسي، بلبلةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لمعرفة ما إذا كانت قد صالحته قبل وفاته أو لا.

وفاة والد بوسي

في التفاصيل، توفي محمد شعبان والد الفنانة المصرية الشعبية بوسي، عن عمر ناهز الـ 85 عاما، داخل شقته في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، الأحد، وذلك قبل أن يقوم بإجراء عمليته الجراحية المقررة يوم الأربعاء المقبل.

وأكد جيرانه وفق وسائل إعلام محلية، أن شعبان توفي في ساعة مبكرة من صباح الأحد إثر أمراض الشيخوخة التي كان يعاني منها، وتم الدفن بمقابر الأسرة في الساعة الثامنة من صباح اليوم.

إقرأ أيضًا: أول تعليق من زوج بوسي بعد أن كادت تهرب من زفافها.. إخفاء القصة الحقيقية؟

وكان والد الفنانة بوسي قد أكد قبل رحيله أن بوسي وزوجها على تواصل معه في الفترة الأخيرة، وفي عيد الأضحى، أرسلت مبلغا ماليا وخروفا أضحية، ذلك من بوادر الصلح بينهما، لإنهاء أزمتهما الأخيرة.

وتضاربت الأنباء حول الصلح بين بوسي ووالدها قبل وفاته، حيث أكدت وسائل إعلام أن بوسي ما زالت على خلاف معه حتى قبل وفاته، حيث كان قد صرح مؤخرا أن بوسي بعثت له رسالة لا يستطع أي أب تحملها من فلذة كبده بحسب تعبيره: ”قالت لي اسمع يا محمد يا شعبان، انسى أنه ليك بنت اسمها بوسي، وأنا فعلا نسيت ومن وقتها مبنتكلمش خالص، وعملت لي بلوك على رقمي، عشان كده مبعرفش أتصل بيها“.

محمد شعبان
محمد شعبان

 

من جهةٍ أخرى، صدمت فنانة مصرية شهير جميع المتابعين بـ خطيبها السري الذي أصبح فجأةً زوجها، حيث لم يعلم أحد بأنها كانت على علاقةٍ معه.

في التفاصيل، شكّلت مناسبة زواج المطربة الشعبية بوسي، للمرة الثانية، مفاجأة للجمهور، كونه لم يكن على علم بخطوبتها.

وكشفت مصادر أحد المواقع، أن بوسي ستتزوج مساء الأحد، 22 مايو/أيار في أحد الفنادق في مصر، مشيرة إلى أن زوجها ليس رجل أعمال كما تردد ولكنه مصفف الشعر هشام ربيع، وكشفت المصادر السبب وراء إخفاء بوسي، مسألة خطوبتها ثم مفاجأتهم بزواجها.

إقرأ أيضًا: حبيب توبا بويوكستون يخطف الأنظار بوسامته.. وصدمة عنه لم يتوقعها أحد!!

وأكدت المصادر أن بوسي، تكتمت على تلك الزيجة كي تأمن أي أزمة مع طليقها فطين سعيد، مدير أعمالها السابق ووالد ابنها الوحيد، منوهة إلى أن الفنانة تعاني أيضاً من مشكلة مع والدها الذي يرفض التدخل لها في كل شيء يخصها بناء على طلب من بوسي نفسها.

وأوضحت المصادر أن بوسي عقدت قرانها عصر الخميس بالفعل وسط حضور عدد من المقربين منها وبعض أصدقائها، وسط تأمينات مشددة حتى لا يدخل الحفل أشخاص ليسوا مدعوين، فيما تخطط بوسي، لقضاء عدة أيام في فندق الحفل، على أن تتحضر للسفر رفقة زوجها خارج البلاد لقضاء شهر العسل.

وكان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا صورة قبل ساعات تعد الأولى بين بوسي وخطيبها هشام ربيع قبل زفافهما بساعات، حيث ظهر فيها الثنائي وهما يرتديان أزياء باللون الأبيض.

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى