العرّاب الفنيمشاهير العرب

الفنانون خذلوا آمال ماهر في حفلها الأخير ما عدا واحدة.. لم تتوقع ما فعلوه بها!

آمال ماهر

يبدو أن الفنانة المصرية آمال ماهر تعرّضت للكثير من الخذلان في حفلها الأخير، وهو حفل عودتها من الاعتزال، بعد الكثير من الأزمات التي أثيرت ضدّها.

الفنانون خذلوا آمال ماهر في حفلها الأخير..

في التفاصيل، حسمت الفنانة المصرية إلهام شاهين حالة الجدل التي أثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن حضورها حفل مواطنتها المطربة آمال ماهر في الساحل الشمالي، وسط غياب عدد كبير من نجوم الفن عن حفل آمال الغنائي بعد غياب طويل.

وكان بعض رواد السوشيال ميديا أشادوا بجرأة إلهام شاهين، بحضورها الحفل وأنها لا تنظر إلى وجود مصالح في الفن على عكس بعض الفنانين الذين لم يدعموا آمال ماهر في هذا الحفل، بينما تحدث بعضهم عن قبول آمال ماهر بعقد احتكار تسبب في اختفائها.

وبناء على ذلك قالت إلهام شاهين، في تصريح خاص لأحد المواقع، إن الفنانين الذين لم يحضروا الحفل ربما لم يكونوا في الساحل الشمالي حينها، حيث إن بعض الفنانين لا يحبون التواجد في الأماكن المزدحمة بسبب تواجد الجمهور الكثيف على الأرجح، معقبة أن آمال ماهر لم تتعرض للخذلان من جانب الفنانين كما أشيع.

إقرأ أيضًا: لن تصدّقوا من هي الجهة التي ملأت فراغ كراسي حفل آمال ماهر!! – صور

وتابعت إلهام شاهين: ”ممكن يكون محدش دعا الفنانين دول. مين قال خذلوها وإنهم ضدها مفيش حد من الفنانين صرح بكده.. السوشال ميديا ليست مقياسا ومن هم المتواجدين عليها وسؤالي لهم من أنتم؟.. ممكن أعرف مين هما.. هو كل الحفلات اللي فيها مطرب بيروحها كل الفنانين“.

وأوضحت إلهام شاهين، عند الحديث عن حفل آمال ماهر خصيصا كونه يأتي بعد غياب طويل لها إضافة إلى مرورها بأزمة شخصية، فقالت: ”يعني إيه الفنانين ما راحوش هو الفنانين لازم يحضروا جميع حفلات المطربين وكون آمال كان عندها غياب وأزمة دي ملهاش دخل المسألة عادية مين راح ومين ما راحش“.

وعن حضورها حفل آمال ماهر، قالت إنها حضرت الحفل لأنها تحب صوت آمال وقوته كثيرا، مبينة أنها تتمتع بصوت رائع وجميل، مردفة: ”كان واحشني أسمع صوت فيه طرب أصيل والحقيقة هي اختارت أغاني حلوة أوي واتبسطت لما غنت لأم كلثوم ووردة ونجاة وعبدالحليم حافظ والحقيقة اختياراتها موفقة جدا وأنا بحب صوتها“.

إلهام شاهين
إلهام شاهين

 

من جهةٍ أخرى، كانت قد وفت الفنانة المصرية الشابة آمال ماهر بوعدها، وذلك بعد خبر اعتزالها الفن بالإضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال إقامة حفل جديد، يجمعها مع محبّيها.

في التفاصيل، روّجت الفنانة لحفلها الجديد المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل في مدينة العلمين الجديدة، حيث نشرت بوستر الحفل على حسابها بموقع إنستجرام معلقة: “أنا رجعالكم تاني، وبالنسبالي دي مش أي حفلة عادية دي حفلة عودة الروح للجسد، وحشتوني أوي مفيش كلام يقدر يوصف قد إيه أنا مشتاقة لليوم ده”.

وأضافت آمال ماهر: “‎أنا راجعة لحضن جمهوري الغالي، وده هيخلي الحفلة دي غير أى حفلة فاتت أو جاية، هستناكم كلكم نغني مع بعض”.

إقرأ أيضًا: شقيق ممثلة مصرية شهيرة يثير الخوف أكثر على اختفاء آمال ماهر!! – بالدليل

وكانت شركة “تذكرتى” قد أعلنت، عن حفل جديد وكبير للنجمة آمال ماهر، وذلك من خلال صفحة “تذكرتى”، على فيس بوك، وعلقت الصفحة: “استعدوا لليلة خيالية.. انتظروا عودة ملكة الغناء آمال ماهر فى أقوى حفلة فى صيف 2022 في العلمين أرينا يوم الجمعة 29 يوليو.. انتظروا تفاصيل الحجز قريبًا”

ونسفت أمال ماهر كل الشائعات التى خرجت مؤخرًا ضدها، حيث ظهرت في مقطع فيديو، طمأنت من خلاله الجمهور، وأكدت أنها ستعود للجمهور، وهو أيضًا ما شددت عليه في مداخلتها الهاتفية مع الإعلامية رامى رضوان، على قناة dmc.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى