العرّاب الفنيمشاهير العالم

أولاد بريتني سبيرز ابتعدوا عنها نهائيًا.. طليقها يفضح وهي تردّ!!

أولاد بريتني سبيرز

يبدو أن العلاقة بين أولاد المغنية والنجمة العالمية بريتني سبيرز ووالدتهم، ليست على ما يرام، بحسب ما فضحه طليقها كيفين فيدرلاين.

علاقة أولاد بريتني سبيرز معها

في التفاصيل، خرجت المغنية العالمية بريتني سبيرز عن صمتها، بعد حديث زوجها السابق كيفين فيدرلاين عن علاقتها المعقدة بولديها ريستون (16 عاماً) وجيدن (15 عاماً) اللذين قررا الابتعاد عنها تماماً في الفترة الأخيرة وعدم حضور زفافها من سام أصغري.

واتهم فيدرلاين طليقته بإهمال ولديها مع عدم رضاهما على تصرفاتها وصورها في حسابها عبر تطبيق “إنستغرام”، ما دفع بريتني إلى رد على كل الانتقادات الموجهة إليها والدفاع عن نفسها.

وقالت بريتني سبيرز عبر “إنستغرام”: “يحزنني معرفة أن زوجي السابق قرر التطرق لعلاقتي مع أطفالي. كما نعلم جميعاً، تربية المراهقين ليست أمراً سهلاً أبداً”. وتابعت: “أعطيتهما كل شيء.. كلمة واحدة فقط: الألم”.

إقرأ أيضًا: بعد أيام على زفافها.. بريتني سبيرز تثير الصدمة بعدما فعله بها زوجها الجديد!!

وانتقدت بريتني سبيرز في منشور آخر، حديث زوجها السابق العلني عن علاقتها بأولادها. وتطرقت لفترة الوصاية التي أثرت عليها كثيراً، وقالت: “الصدمة والشتائم التي تأتي مع الشهرة لا تؤثر علي فقط بل على أطفالي أيضاً، أنا إنسانة وقد بذلت قصارى جهدي”.

وأضافت بريتني سبيرز أنها ليست متفاجئة من تصرف ولديها أو من حديثهما عنها في المقابلات، لأن عائلتها فعلت ذلك معها أيضاً.

وتضامن سام أصغري مع زوجته بريتني سبيرز، وطلب من زوجها السابق عدم تناولها في المقابلات. كما وصف حديثه بغير المسؤول قائلاً: “الولدان ذكيان للغاية وسيبلغان الـ18 عاماً قريباً وسيتمكنان من اتخاذ قراراتهما بنفيسهما. وقد يدركان في النهاية أن والدهما لم يعمل كثيراً منذ أكثر من 15 عاماً أو يسعى ليكون قدوة”.

 

من جهةٍ أخرى، فضيحة مدوية هزت أرجاء بريطانيا بعدما تم الكشف عن أنّ الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون يعتمدان على الكذب للهروب سرًّا من الناس.

إقرأ أيضًا: الأمير ويليام يتخلى عن لقبه نهائيًا.. فهل ينضم إلى شقيقه الأمير هاري؟!

في التفاصيل، أفادت معلومات وتقارير صحفية أن ​الأمير ويليام​ وزوجته الدوقة ​كيت ميدلتون​ يلجآن إلى تغيير أسماءهم وإستعمال أسماء مزورة في بعض الأحيان.

وأكدت المعلومات أن الأمير ويليام يتستخدم إسم سري هو “داني كولينز” وكيت ميدلتون تستخدم إسم سري هو “دافني كلارك”، والسبب هو المحافظة على خصوصيتهم وأوقاتهم الشخصية، وذلك عندما يسافرون بهدف الرفيه والتسلية وليس بمهمات ملكية رسمية.

وليس هذا الإسم المستعار الوحيد الذي تستخدمه كيت ميدلتون فهي كانت تلجأ لإستخدام لقب آخر أيضاً خلال تسوّقها في مدينة ويلز وذلك في عام 2010.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى