العرّاب الفنيمشاهير العالم

بيت دافيدسون غير مكترث بكيم كارداشيان.. هذا ما فعله بعد ساعات من انفصاله

بيت دافيدسون

على الرغم من انفصال النجم الكوميدي بيت دافيدسون عن نجمة تلفزيون الواقع وعارضة الأزياء كيم كارداشيان، في نفس اليوم، إلّا أنه لم يكترث للأمر على الإطلاق.

في التفاصيل، بالتزامن مع انفصال الثنائي عن بعضهما وفي ظل غياب أي تعليق منهما، ظهر ديفيدسون في أحد الأماكن وهو يمارس رياضة كرة السلة مع طاقمه وبدا مرتاحا جدا.

على الرغم من أن الممثل الكوميدي انفصل عن نجمة تلفزيون الواقع في نفس اليوم، إلا أنه بدا غير مكترثا أبدا، كما لو لم يكن لديه أي اهتمام بالعالم. قال أحد المتواجدين في المكان لصحيفة ديلي ميل: “لقد كان يقشعر له الأبدان ويطلق النار على الأطواق”.

إليكم بيت دافيدسون غير مكترث بكيم كارداشيان

 

من جهةٍ أخرى، أثارت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن ظهرت شبه عارية لتثير غيرة زوجها النجم كانييه وست.

في التفاصيل، نشرت كيم عبر حسابها على إنستغرام مجموعة صور لها خلال استمتاعها بوقت السباحة مرتدية ”بكيني“ و“تي شيرت“ مدون عليه كلمة The Incredibles أو ”الخارقون“، التي عادة ما كان يستخدمها كانييه في وصف أفراد عائلته في عديد المناسبات.

وسبق لكانييه وأن صرح في عام 2019 بأن الفيلم الشهير The Incredibles هو السبب الذي جعله يوافق على الظهور للمرة الأولى في برنامج Keeping Up With the Kardashians.

إقرأ أيضًا: كيم كارداشيان وكايلي جينر تقضيان على إنستغرام.. هل يختفي عن الوجود؟!

وعلّق كثيرون على الصور التي نشرتها كيم مرتدية هذا التي شيرت المدون عليه تلك الكلمة، موضحين أنها ربما ما زالت تتذكر طليقها حتى الآن، منذ انفصالها عنه قبل شهور.

كما قامت أخيرا بالكشف عن تشكيلة قفازات بطول الكوع من النوعية التي يرتديها المغامرون الخارقون كجزء من تشكيلة ملابس السباحة التي أطلقتها علامتها Skims.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى