مشاهير العالم

تسريب صورة حبيب سيلينا جوميز الجديد الذي ستعتزل الفن من أجله!

بعد ساعات قليلة على تصريحها حول رغبتها اعتزال الفن والزواج وأن تصبح أماً تم تسريب صورة وهوية حبيب سيلينا جوميز الجديد إلى العلن

حبيب سيلينا جوميز الجديد هو المنتج الإيطالي ​اندريا ايرفولينو​ وهو شاب وسيم جداً في وقت لم تعلق النجمة العالمية على هذا الخبر حتى الآن

وكانت قد صرحت برغبتها اعتزال التمثيل من أجل الزواج وكي تصبح أماً وهي في عمر صغير الأمر الذي تم ربطه بهوية حبيبها الجديد وأنه هو من دفعها لاتخاذ هذا القرار

AMBI Pictures' Andrea Iervolino Named President of Ischia Festival – The Hollywood Reporter

صُدم الجمهور بعد الكشف عن أن النجمة البريطانية العالمية سيلينا غوميز، تقيم علاقة مثلية الجنس مع رفيقتها عارضة الأزياء الشهيرة.

إقرأ أيضًا: موقف محرج جدًا.. لحظة سقوط سيلينا غوميز على السجادة الحمراء!! – فيديو

في التفاصيل، هذه لمرة، وفي الموسم الثاني من  مسلسلها “Only Murderers in The Building”، ستمثّل النجمة البريطانية العالمية سيلينا غوميز دور مثلية الجنس إذ تقع في غرام أليس التي جسدتها النجمة كارا دليفين.

ويبدو أنه في الحقيقة، النجمتان على علاقة صداقة، فلدى كارا ديليفين وشم متطابق مع وشم سيلينا غوميز. سيلينا غوميز وضعت الوشم في ظهرها بينما كارا ديليفين وضعت الوشم على ضلعها.

من جهةٍ أخرى، تنمّرت المغنية العالمية سيلينا غوميز على زوجة حبيبها السابق المغني الكندي العالمي جاستن بيبر، ما أدّى إلى موجة كبيرة من الانتقادات.

في التفاصيل، توجَّهت النجمة الأمريكية سيلينا غوميز عبر حسابها الخاص للاعتذار عما بدر منها تجاه عارضة الأزياء الأمريكية هايلي بالدوين، زوجة حبيبها السابق جاستن بيبر، مؤكدة أنها لم تتقصد السخرية منها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى