العرّاب الفنيمشاهير العالم

ثروة خيالية سيدفعها كيفن سبيسي بعد التحرش الجنسي.. الرقم صادم!!

كيفن سبيسي

ثروة كبيرة سيدفعها الممثل الأميركي الشهير كيفن سبيسي، وذلك بعد أن قام بالتحرش الجنسي بعددٍ كبيرٍ من زملائه.

ثروة خيالية سيدفعها كيفن سبيسي

في التفاصيل، خسر كيفين سبيسي استئنافه لإلغاء قرار تحكيم بقيمة 31 مليون دولار لمنتجي مسلسل House of Cards التلفزيوني بعد أن أمره القاضي بدفع المبلغ بالكامل الأربعاء الماضي.

وأكد قاضي المحكمة العليا في لوس أنجلس على قرار هيئة المحلفين الصادر في تشرين الأول (أكتوبر) 2020، الذي ينص على دفع 29.5 مليون دولار كتعويضات و1.5 مليون دولار كأتعاب ورسوم قضائية.

وكانت الشركة المنتجة لمسلسل “House of Cards” قد رفعت دعوى قضائية على سبيسي لأن سوء سلوكه أجبرهم على طرده من الموسم السادس من العرض، وكان عليهم تقليص الموسم من 13 حلقة إلى ثماني حلقات.

 

من جهةٍ أخرى، صدم المتابعون بعد أن ظهرت الأخبار التي تؤكّد أن فنان عالمي شهير قد خرج من السجن بعد أن تحرش بـ3 مشاهير، ما أثار حالة بلبلة كبيرة.

في التفاصيل، تمّ الإفرج عن النجم العالمي ​كيفين سبيسي​ وهو منتجٌ شهيرٌ، وذلك بكفالةٍ غير مشروطة في محكمة ويستمنستر الابتدائية في ​لندن​ في أربع تهم بالاعتداء الجنسي على ثلاثة رجال.

إقرأ أيضًا: جنيفير لوبيز تهين الجمهور العربي وشاكيرا معًا.. لن تصدّقوا ما قالته!! – صورة

وكان قد أكّد باتريك جيبس المحامي الذي يدافع عن سبيسي: “السيد سبيسي ينفي بشدة أي جرائم في هذه القضية.”

كما تلقى تهمة خامسة تتمثل في جعل رجل ينخرط في نشاط جنسي دون موافقته ولم يتم استدعاؤه للمطالبة بالجرائم المزعومة بين عامي 2005 و 2013.

وسيعود سبيسي إلى محكمة ساوثوارك كراون مرة جديدة في 14 يوليو لجلسة استماع للتحضير للمحاكمة والدفاع، وفقًا لتقرير نُشر على موقع BBC.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى