العرّاب الفنيمشاهير العرب

فضيحة فنانة خليجية شهيرة: القبض عليها في مطار الكويت تحت تأثير المخدرات!

فضيحة فنانة خليجية شهيرة

فضيحة كبيرة اجتاحت اليوم مواقع التواصل الاجتماعي، بطلتها فنانة خليجية شهيرة، حيث تمّ القبض عليها وهي تحت تأثير الكحول والمخدّرات.

إليكم فضيحة فنانة خليجية شهيرة

في التفاصيل، جرى ضبط الممثلة وهي في حالة ”ثمالة“، وسجِّل بحقها ”جنحة“، بعدما اتضح من عينات البول والدم التي أخذت منها، أنها تناولت مؤثرات عقلية وشربت الكحول.

وقالت المصادر إنه جرى حجز الفنانة، التي لم يذكر اسمها أو يكشف عن هويتها بعد، تمهيدًا لإحالتها إلى النيابة العامة.

ورغم محدودية المعلومات حول الفنانة، إلَّا أن حمد السريع، اللواء المتقاعد والكاتب الصحفي، كشف أنها من ”البدون“، وهم فئة المقيمين بصورة غير قانونية في الكويت، وقال: ”المشهورة تحمل جوازًا وفق المادة 17 يصرف لأبناء فئة ”البدون“ في أوقات معينة وضمن شروط معينة كإصداره للدراسة في الخارج أو العلاج“.

إقرأ أيضًا: مارتا حامد طليقة فائق حسن تفضحه من جديد.. هذا ما أراد فعله بأولاده!!

ونشرت إحدى الصفحات صورة حرارية زعمت أنها للفنانة التي قبض عليها، حينها بدأ المتابعون بالتكهن حول هويتها، فمنهم من رأى أنها تشبه الفنانة الكويتية إلهام الفضالة بملامحها، بينما أشار آخرون إلى أنها تشبه فاطمة الصفي، لا سيما أنها اتهمت سابقًا بتعاطي المخدرات، وانتشرت العديد من المقاطع لها وهي تتحدث بطريقة غريبة وكأنها في حالة ”ثمالة“.

 

من جهةٍ أخرى، يبدو أن الفنانة المصرية آمال ماهر تعرّضت للكثير من الخذلان في حفلها الأخير، وهو حفل عودتها من الاعتزال، بعد الكثير من الأزمات التي أثيرت ضدّها.

في التفاصيل، حسمت الفنانة المصرية إلهام شاهين حالة الجدل التي أثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن حضورها حفل مواطنتها المطربة آمال ماهر في الساحل الشمالي، وسط غياب عدد كبير من نجوم الفن عن حفل آمال الغنائي بعد غياب طويل.

وكان بعض رواد السوشيال ميديا أشادوا بجرأة إلهام شاهين، بحضورها الحفل وأنها لا تنظر إلى وجود مصالح في الفن على عكس بعض الفنانين الذين لم يدعموا آمال ماهر في هذا الحفل، بينما تحدث بعضهم عن قبول آمال ماهر بعقد احتكار تسبب في اختفائها.

وبناء على ذلك قالت إلهام شاهين، في تصريح خاص لأحد المواقع، إن الفنانين الذين لم يحضروا الحفل ربما لم يكونوا في الساحل الشمالي حينها، حيث إن بعض الفنانين لا يحبون التواجد في الأماكن المزدحمة بسبب تواجد الجمهور الكثيف على الأرجح، معقبة أن آمال ماهر لم تتعرض للخذلان من جانب الفنانين كما أشيع.

إقرأ أيضًا: لن تصدّقوا من هي الجهة التي ملأت فراغ كراسي حفل آمال ماهر!! – صور

وتابعت إلهام شاهين: ”ممكن يكون محدش دعا الفنانين دول. مين قال خذلوها وإنهم ضدها مفيش حد من الفنانين صرح بكده.. السوشال ميديا ليست مقياسا ومن هم المتواجدين عليها وسؤالي لهم من أنتم؟.. ممكن أعرف مين هما.. هو كل الحفلات اللي فيها مطرب بيروحها كل الفنانين“.

وأوضحت إلهام شاهين، عند الحديث عن حفل آمال ماهر خصيصا كونه يأتي بعد غياب طويل لها إضافة إلى مرورها بأزمة شخصية، فقالت: ”يعني إيه الفنانين ما راحوش هو الفنانين لازم يحضروا جميع حفلات المطربين وكون آمال كان عندها غياب وأزمة دي ملهاش دخل المسألة عادية مين راح ومين ما راحش“.

وعن حضورها حفل آمال ماهر، قالت إنها حضرت الحفل لأنها تحب صوت آمال وقوته كثيرا، مبينة أنها تتمتع بصوت رائع وجميل، مردفة: ”كان واحشني أسمع صوت فيه طرب أصيل والحقيقة هي اختارت أغاني حلوة أوي واتبسطت لما غنت لأم كلثوم ووردة ونجاة وعبدالحليم حافظ والحقيقة اختياراتها موفقة جدا وأنا بحب صوتها“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى