العرّاب الفنيمشاهير العالم

مسابقة ملكة جمال الكون تتخذ قرارًا صادمًا.. لن تصدّقوا كيف ستصبح المنافسة!!

مسابقة ملكة جمال الكون

قواعد جديدة تمّ الاتخاذ بها في مسابقة ملكة جمال الكون للعام 2023، صدمت كلّ من اطّلع عليها، حيث إنّها تحصل للمرة الأولى على الإطلاق.

قواعد جديدة في مسابقة ملكة جمال الكون

في التفاصيل، اتخذ القائمون على مسابقة ملكة جمال الكون قرارًا غير مسبوق سيسعد المتزوجات والمطلقات والحوامل والأمهات بعدما سمح لهن بالمشاركة في المسابقة والمنافسة على اللقب.

إقرأ أيضًا: انهيار ملكة جمال الكون 2021.. تنمر ضدها ولن تتعرفوا إليها بعد زيادة وزنها!!

وسيدخل هذا القرار حيز التنفيذ بدءا من مسابقة 2023 التي لم يتم بعد اختيار البلد الذي سيستضيف حفلها، فيما ستكون مسابقة هذا العام في شهر ديسمبر المقبل في سان خوسيه عاصمة كوستاريكا، آخر ما تحتكره العازبات فقط، والتي ستشارك فيها ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون، وملكة جمال العراق بلسم حسين.

وكان قانون مسابقة ملكة جمال الكون منذ تأسيسها عام 1952 بمدينة نيويورك يسمح فقط للعازبات اللواتي تتراوح أعمارهن بين 18 و28 ولم يتزوجن أو يُنجبن بالتقدّم للمسابقة، إلا أنه في عام 2023 ستتغير اللوائح.

 

من جهةٍ أخرى، انسحب ملكة جمال العالم للعام 2021، كارولينا بيلافسكا، من أعضاء لجنة تحكيم ملكة جمال لبنان للعام 2022، حيث شغلت روّاد مواقع التواصل الاجتماعي.

في التفاصيل، أوضحت ملكة جمال العالم للعام 2021، كارولينا بيلافسكا، ما حصل معها خلال مشاركتها في حفل ملكة جمال لبنان، الذي أقيم مساء أمس في “الفوروم دو بيروت”، لا سيّما أنها كانت ضمن أعضاء لجنة التحكيم.

وقالت بيلافسكا في حديث للـ”أل بي سي آي” إنّها لم تكن تشعر أنّها بخير منذ الصباح، وقد كان يوماً طويلاً ومتعباً استعداداً للمشاركة في هذا الحدث الجمالي، لكنّها رغم التعب أرادت التواجد بهدف تأكيد دعمها للمتسابقات ورغبتها باختيار الأفضل بينهنَّ بعد المجهود الكبير الذي بُذل للخروج في هذا الحدث.

إقرأ أيضًا: تعرفوا إلى ملكة جمال لبنان 2022.. لن تصدقوا في أي مجال تعمل!! – صور

وأشارت إلى أنّها حاولت قدر المستطاع المشاركة لكنّ العارض الصحي دفعها للمغادرة وعدم القدرة على التواجد في الحفل، معتبرة أنه لشرف لها بأن تكون جزءاً من هذه المناسبة الجمالية.

بدورها، أوضحت زميلتها، ملكة جمال العالم 2019 توني آن سينغ، من جامياكا، نّها شعرت بوعكة مماثلة، وأرجعت السبب إلى “السفر المتعب”، مؤكدة دعمها للبنان خصوصاً في هذا الظرف الذي يمر فيه.

يُذكر أنّ ياسمينا زيتون انتخبت ملكة جمال لبنان لعام 2022 في حفل نقل مباشرة على شاشة الـ”أل بي سي آي” وحمل شعار “WeMissLebanon”، قدّمته الممثلة ومقدّمة البرامح إيمّيه صيّاح وأحيته الفنانة نانسي عجرم.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى