العرّاب الفنيمشاهير العرب

ميريام فارس وإليسا اجتمعتا في قبرص بعد خلافهما.. هذا ما حصل في الكواليس!!

ميريام فارس وإليسا

بعد الخلافات الكبيرة التي جرت بين الفنانتين اللبنانيتين ميريام فارس وإليسا، اجتمعتا للمرة الأولى على الإطلاق في جزيرة قبرص التركية.

في التفاصيل، في فندق كونكورد في قبرص أحيت إليسا حفلها يوم السبت في 6 أغسطس الحالي، اختارت إليسا للحفل الذي قدمت فيه أبرز أغنياتها، فستان أسود قصير لمّاع من دون أكمام واعتمدت تسريحة شعر متموجة.

رقصت إليسا على المسرح خلال تأديتها أغنياتها، وقدمت أغنية “أسعد وحدة”، “بدي دوب” وغيرها من الأغنيات، وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة إليسا وذهبوا لمشاركة مقاطع الأغنيات المفضلة لديهم التي أدتها إليسا في الحفل.

إقرأ أيضًا: إليسا تُنهي تعاونها إلى الأبد مع زياد برجي وأحمد ماضي.. ما فعلاه بها صادم!!

في فندق ميريت رويال Merit Royal، أشعلت ميريام فارس المسرح برقصها وأغنياتها، فرقصت على أغنية “حقلق راحتك”، ووسط تفاعل الحاضرين قدمت “هذا الحلو” وبالتأكيد حملت ميريام الطبلة وقامت بالضرب عليها.

غير أنّ إليسا لم تجتمع على الإطلاق مع ميريام فارس، فكلّ واحدةٍ منهما كانت في فندقٍ مختلفٍ تمامًا عن الآخر.

هذا، وكانت الفنانة اللبنانية مايا دياب قد أحيت حفلًا في ذلك اليوم أيضًا.

إليكم كواليس حفلي ميريام فارس وإليسا

 

من جهةٍ أخرى، كادت الفنانة اللبنانية الشهيرة إليسا تسقط عن المسرح في حفلها الأخير، حيث اجتاح فيديو لها جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

في التفاصيل، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه إليسا أثناء أدائها إحدى الأغنيات على المسرح وسط تفاعل الجمهور، وكانت تمشي للخلف عندما تعثرت فى إحدى السماعات وكادت تسقط، لكنها استعادت توازنها بشكل سريع.

وخلال الحفل، قدّم الجمهور باقة ورد كبيرة للنجمة اللبنانية، احتفاء بتقديمها أول حفل لها في لبنان بعد غياب طويل بسبب الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، كما عبّر جمهور النجمة في لبنان عن فرحتهم الكبيرة بعودة نجمتهم المفضلة إلى إحياء الحفلات في لبنان.

إقرأ أيضًا: جورج قرداحي بأعنف هجوم على إليسا.. لن تصدّقوا ما قاله عنها!! – فيديو

وخلال الحفل ألقت اليسا كلمة على المسرح رحبت فيها بالجمهور. وقالت، ”هذه من أكثر المرات اللي أنا مبسوطة فيها وأنا بغني، بعد قطيعة 3 سنين عن كل شيء له علاقة بالمهرجانات في بيروت، بهذه الطريقة نقول لبنان عاد“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى