العرّاب الفنيمشاهير العالممشاهير العرب

أم كلثوم مرتديةً فستان أديل.. صورة تصدم كل من رآها!!

أديل

أثارت صورة للمطربة العظيمة الراحلة أم كلثوم، ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب ارتدائها فستان النجمة البريطانية أديل.

في التفاصيل، تداول صورة للراحلة أم كلثوم زعم أن أديل Adele ارتدت فستانها الذي أطلت فيه خلال حفل توزيع جوائز غرامي سنة 2017.

وانتشرت صورهما بشكل كبير عبر فيسبوك وتويتر، الا أن صورة أم كلثوم ويبدو واضحًا أنها مركبة، حيث كشف التفتيش عبر محركات البحث عن النسخة الأصلية منها والمنشورة على موقع وكالة غيتي، وفق وكالة فرانس برس.

إقرأ أيضًا: تسريب أغنية أديل الجديدة.. وكلماتها تثير بلبلة كبيرة!! – فيديو

ومن الواضح أنه تمّ التلاعب بالصورة وأجريت عليها بعض التعديلات، وتم استبدال وجه أديل بوجه أم كلثوم.

في يونيو عام 2019، قام مصمم مصري بنشر الصورتين على موقع بيهانس قبل التعديل وبعده، عندما استبدل وجه أديل بوجه أم كلثوم.

غير أن رواد السوشيال ميديا وجدوا في الموضوع مساحة للتسلية وقاموا بتضليل الحقيقة على أن أديل ارتدت فستان الراحلة أم كلثوم.

إليكم أم كلثوم مرتديةً فستان أديل

 

من جهةٍ أخرى، بدأ الحديث مجددًا عا الاعتزال القريب للنجمة والمغنية البريطانية العالمية أديل، وذلك بعد أن تخلت بشكلٍ صادمٍ عن كل معاونيها السابقين. إلا أنّ الحقيقة مغايرة.

في التفاصيل، ذكرت تقارير أن النجمة العالمية، أديل، استغنت عن خدمات فريقها الإبداعي الذي كان يعاونها في التحضير لجولتها الفنية الأخيرة residency التي كانت مقررة في لاس فيغاس.

وكشفت التقارير في السياق نفسه أن أديل استعانت بفريق جديد على أمل أن يساعدها في إنقاذ ما يمكن إنقاذه، خاصة وأنها تخطط الآن لبدء جولة فنية جديدة خلال الصيف المقبل.

وأفادت صحيفة ”التلغراف“ البريطانية بأن المغنية الشابة ترغب الآن في بدء جولتها الفنية الجديدة ”Weekends With Adele“ بفندق وكازينو Caesars Palace الواقع في لاس فيغاس خلال الصيف المقبل، بعروض جديدة معاد تصميمها كلية، وذلك بعد اضطرارها للخروج باكية على الجمهور في يناير الماضي لتعتذر له عن تأجيل الجولة.

ويُقال، حسبما ذكرت التلغراف، إن أديل، 33 عاما، قررت الاستغناء عن خدمات مصممة المسارح التي تتعامل معها منذ مدة طويلة، الفنانة الانجليزية إس دفلين، بعد انتشار شائعات تتحدث عن دخولهما في مشادات عنيفة بخصوص رؤيتهما لتلك الجولة.

وأضافت التلغراف أن أديل استبدلت إس دفلين بالمصمم والمخرج الإبداعي الشهير، كيم غافين، إلى جانب شركة Stufish، التي تخطط الجولة القادمة لفرقة رولينغ ستونز.

إقرأ أيضًا: طريقة تصرف أديل أمام الكاميرا معيبة.. ما فعلته صدم الجميع!! – فيديو

ونقلت التلغراف عن مصدر مطلع على العروض الجديدة التي يتم تحضيرها لجولة أديل الفنية القادمة قوله ”الثنائي الإبداعي الجديد الذي استعانت به أديل سيباشر العمل على تطوير عرض جديد بعد إلغاء كل شيء كان متعلقا بالعرض الذي وضعته إس دفلين“.

وأضاف المصدر أن التحضيرات جارية على قدم وساق على أمل بدء الجولة الجديدة أواخر يوليو أو أوائل أغسطس، وهو ما سيتزامن مع الحفل الصيفي الذي ستحييه أديل في المدرج التابع لفندق Caesars Palace، حيث كانت ستقام العروض الـ 24 الأصلية.

هذا وسبق للنجمة أديل أن خرجت يوم الـ 20 من يناير الماضي لتعتذر لجمهورها عن تأجيل جولتها الفنية residency، أي قبل يوم واحد فقط من انطلاقها، وتحججت حينها بأن السبب وراء قرار إلغاء الجولة مرتبط بتأخيرات في تصاميم المسارح وتفشي جائحة كورونا.

لكن سرعان ما اتضح بعدها – وفق ما ذكرته تقارير صحفية حينها – أن السبب الحقيقي لتأجيل الجولة هو نشوب خلاف بين أديل وإس دفلين بشأن رؤيتهما الإبداعية للجولة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى