العرّاب الفنيمشاهير العالم

بعد ربحه القضية على آمبر هيرد.. جوني ديب يعقد صفقة أموال خيالية!!

جوني ديب

يبدو أنّ أموال الممثل والنجم الأميركي العالمي جوني ديب، ستزداد بشكلٍ هائلٍ، وذلك بعد عقده صفقة مؤلّفة من سبعة أرقام.

إليكم أموال جوني ديب الجديدة

في التفاصيل، شارك حساب Dior Beauty الرسمي على انستقرام صوراً ومقاطع فيديو لجوني ديب خلف الكواليس في إحدى حفلات موسيقى الروك التي أقامها في باريس ، بعدسة المصور غريغ ويليامز.

وأرفق مع الصور تعليق بما معناه “لا يعرف الخوف ولكنه إنسان ، تمامًا مثل سوفاج”.

إقرأ أيضًا: جوني ديب يصدم الجميع في إيران.. يحيي عاشوراء!! – بالأدلة

ومنذ توقيع جوني ديب لأول مرة مع Dior في عام 2017 ، أصبح سوفاج العطر الأكثر مبيعًا في العالم ، وفقًا لـ Business of Fashion ، متجاوزًا الروائح النسائية الناجحة من شانيل وغيرها من العلامات التجارية الكبرى.

ولاشك أن ديور استفادت من محاكمة التشهير التي أقامها جوني ضد زوجته السابقة آمبر هيرد والتي تصدرت عناوين الصحف، حيث احتفظت ديور بعلاقاتها التعاقدية مع جوني طوال الوقت.

وبعد أن فاز جوني ديب بالقضية في يونيو ، قامت Diorديور ببث إعلان Depp’s Sauvage في أوقات الذروة على قناة Fox ، وفقًا لـ TMZ.

 

من جهةٍ أخرى، تمّ الكشف أخيرًا عن كيفية قطع إصبع النجم الهوليوودي العالمي جوني ديب، من قبل طليقته النجمة العالمية آمبر هيرد، وذلك من خلال شهادة.

في التفاصيل، تم الكشف عن جميع وثائق القضية بعدما قرر معجبو جوني ديب دفع مبلغ بقيمة 3000 دولار من أجل إتاحتها. وأظهرت الوثائق بعض التفاصيل الإضافية حول الإساءة التي عانى منها ديب على يد هيرد.

وفي إحدى الوثائق، أكدت جينيفر هويل، صديقة ورئيسة شقيقة آمبر هيرد في العمل أنها أخبرتها بأن هيرد قطعت إصبع جوني ديب، بعدما ألقت عليه زجاجة.

إقرأ أيضًا: عضو في هيئة المحلفين يفضح أسرار محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد!!

وأوضحت هويل أنها تتذكر عندما صرخت أخت آمبر في المكتب: “لقد قطعت إصبعه… لعنة الله” بينما كان الزوجان المشهوران في أستراليا، حيث كان ديب يصور أحد الأفلام.

وكانت هيرد قد نفت في المحكمة تسببها بهذه الاصابة لديب، وشرحت أنه جرح نفسه أثناء غضبه. وأضافت أنه بدأ بالصراخ فجأة ورماها بزجاجات وعبوات وأمسكها من رقبتها وهددها بتشويهها بزجاجة مكسورة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى