العرّاب الفنيمشاهير العرب

ابن رامي عياش في فيديو مع والده من وسط البحر: رامي الصغير!!

ابن رامي عياش

اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي فيديو ابن الفنان اللبناني رامي عياش وهو في وسط البحر معه.

في التفاصيل، نشر رامي عياش عبر حسابه الرسمي في إنستغرام مقطع فيديو، ظهر فيه برفقة ابنه آرام وهما يستمتعان بعطلتهما الصيفية على شواطىء أنطاليا، كما تحضرا لركوب قارب مائي على شكل سيارة حمراء، للذهاب في رحلة بحرية، على أنغام أغنية البوب ستار الجديدة ”حلوين حلوين“.

إقرأ أيضًا: مولود جديد في عائلة رامي عياش.. وابنه يبكي بسبب جنسه؟! – فيديو

وأرفق عياش الفيديو بتعليق تمنى من خلاله أن تكون أغنيته قد نالت إعجاب واستحسان جمهوره، قائلا: ”حلوين حلوين مع رامي الصغير، ان شالله دائما أيامكم كلها فرحة، والأغنية تكون عاجبتكم، بحبكم كتير“.

وتفاعلت زوجة البوب ستار مصممة الأزياء داليدا مع الفيديو، فعلقت: ”أحبائي“.

بينما أكد البعض الآخر على الشبه الكبير والواضح بين عياش وطفله آرام، مشيدين بالعلاقة التي تجمعه بعائلته: ”فعلا رامي الصغير، بيشبهك كتير“.

شاهد فيديو ابن رامي عياش معه

 

من جهةٍ أخرى، تمّ الكشف عن خلافات ومشاكل كبيرة كانت قد وقعت بين الفنان اللبناني الشّهير رامي عياش ووالدته، إذ إنّها لم تعد تتحدث معه لفترةٍ بسبب ما حصل.

في التفاصيل، كشف رامي عياش في برنامج “صاحبة السعادة” أنه انطلق من برنامج اكتشاف المواهب ”استوديو الفن“، وكان معه في البرنامج الإعلامي نيشان والمطرب زياد برجي وفارس كرم.

إقرأ أيضًا: الكشف عن تورّط رامي عياش في حادثة الطيونة.. هذا ما فعله – فيديو

وأضاف أنه بعد نجاحه في البرنامج واجه أزمات مع الراحل سيمون أسمر؛ بسبب رغبته في التخلص من قيود احتكاره، وهو السبب الذي أغضب والدته منه؛ بسبب مواجهته لسيمون أسمر وخلافه معه، وقال إن والدته قاطعته لمدة 4 أشهر وقتها.

وأكد رامي عياش أن والدته هي من اكتشفت موهبته الغنائية في طفولته، عندما كان عمره 4 سنوات، قبل أن يبدأ الغناء في المدرسة، لافتا إلى أنه تعلم الغناء منها؛ لأنها كانت تمتلك صوتا جميلا، وكانت تغني دائما في المنزل.

وتطرق رامي خلال حديثه إلى هواياته الغريبة، قائلا إنه يحب الرياضات العسكرية والأنشطة الشاقة، مثل صعود الجبال والصيد؛ لأنه متعلق بالحياة الجبلية بسبب نشأته بتلك المنطقة في طفولته.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى