العرّاب الفنيمشاهير العرب

تسريب صورة أولاد زينة التوأم لأول مرة…نسخة عن أحمد عز؟

تم تسريب صورة أولاد زينة التوأم لأول مرى عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث بدأ الجمهور يخمّن ما إذا كان هناك شبهاً بينهما وبين والدهما أحمد عز

صورة أولاد زينة التوأم نشرها موقع “صدى البلد” المصري ثم انتشرت عبر مواقع التواصل حيث أشار الجمهور إلى الشبه بينهما وبين أحمد عز

إقرأ أيضًا: ما فعلته زينة بسبب مرضها يثير صدمة.. هل تعتزل التمثيل؟ – بالدليل

زينة التي حرصت لفترة طويلة على إخفائهما عن الإعلام وعدم إظهارهما نظراً للمشاكل بينها وبين والدهما إلا أن البعض قال أنهما يشبهان والدتهما أيضاً.

صورة التوأم
صورة التوأم
زينة
زينة
أحمد عز
أحمد عز

خرج خطيب الممثلة المصرية زينة إلى العلن لأول مرة حيث كشف عن المدة التي ارتبطا فيها التي لم تتجاوز الساعات القليلة

تامر عبد المنعم وهو فنان شهير كشف أنه كان خطيب الفنانة زينة لكن لمدة 24 ساعة وقال/

“تجمعني بزينة علاقة صداقة وعِشرة طويلة، زينة صديقة عزيزة جداً وكانت خطيبتي وكان فيه بينا قصة حب طويلة، من 24 سنة، واستمرت 4 سنين”.

وتابع:

“حصل فجوة بيننا وما حصلش نصيب، لأن الجواز والموت والخلفة نصيب، لكني كنت أول واحد واقف جنبها في محنتها وهي صديقة طليقتي أم بناتي وصديقة لزوجتي الحالية، وكانت عازمة زوجتي من يومين عنده”

استعانت الفنانة المصرية زينة، بزميلتها الفنانة شيرين رضا، للتعبير عن حبها للانتقام، وذلك من خلال استخدام مقطع صوتي لتصريحات الأخيرة عن الانتقام، ضمن حلقتها مع يسرا في برنامج ”بصراحة مع“.

وتقمصت زينة حديث شيرين، من خلال تطبيق ”تيك توك“، وحركت شفاهها على تصريح شيرين رضا، الذي قالت فيه: ”بحب الانتقام، مسبش حقي أبداً، وأنا بوعد كل بني آدم، عمل فيا حاجة مسيري في يوم من الأيام اتكلم واقول حاجات، لأني هفضل ساكته ليه.. في حاجات كتير مضايقاني بس الرقابة“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى