العرّاب الرياضيالعرّاب الفنيمشاهير العالم

اعتزال سيرينا ويليامز يصدم الجميع.. ضوء في نهاية النفق!

اعتزال سيرينا ويليامز

أثارت لاعبة التنس سيرينا ويليامز بلبلةً كبيرةً بر واقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن تحدّثت عن اقتراب اعتزال اللعبة نهائيًّا.

تفاصيل اعتزال سيرينا ويليامز

في التفاصيل، بعد مرور يوم واحد على فوز لاعبة التنس سيرينا ويليامز، في الدور الأول لبطولة تورنتو المفتوحة، وهي تعتبر في أول مباراة فردية لها منذ أكثر من عام، نشر موقع The Gurdian تقريرًا جاء فيه أن سيرينا ألمحت اعتزالها اللعبة التي ظلت على عرشها لسنوات طويلة، وأوضحت أنها ستعتزل رسميًا بعد بطولة أمريكا المفتوحة للتنس نهاية هذا الشهر.

كانت سيرينا غامضة بشأن خططها المستقبلية بعد عودتها منذ عام من ويمبلدون، لكنها سُئلت في كندا عن دوافعها لمواصلة اللعب، وقالت للصحفيين: “أعتقد أن هناك مجرد ضوء في نهاية النفق، لا أعلم ، أنا أقترب من الضوء، في الآونة الأخيرة كان هذا بالنسبة لي، لا أطيق الانتظار للوصول إلى هذا الضوء”.

إقرأ أيضًا: مشادة كلامية حادة بين زوجة مارادونا وحبيبته على الهواء مباشرةً!! – فيديو

وعند سؤال سيرينا عما يمثله الضوء، أجابت: “الحرية، أنا أحب اللعب رغم ذلك، إنه أمر مذهل، لكني لا أستطيع أن أفعل هذا إلى الأبد؛ لذلك في بعض الأحيان تريد فقط أن تبذل قصارى جهدك للاستمتاع باللحظات”.

وبحسب مجلة Vogue نشرت ويليامز على إنستغرام صورة لها على غلاف المجلة تحت عنوان: “وداعًا سيرينا… أنا سيئة للغاية في الوداع”.

وقالت سيرينا في مقابلتها مع Vogue: “هذا الوقت صعب دائمًا عندما تحب شيئًا ما كثيرًا، أنا أستمتع بالتنس ولكن الآن، بدأ العد التنازلي، يجب أن أركز على كوني أٌماً، وأهدافي الروحية وأخيرًا اكتشاف سيرينا مختلفة ولكنها مثيرة، سأستمتع بهذه الأسابيع القليلة القادمة”.

أضافت سيرينا: “لم أحب مطلقًا كلمة تقاعد، لا أشعر بأنها كلمة حديثة بالنسبة لي، كنت أفكر في هذا على أنه انتقال، لكنني أريد أن أكون حساسة بشأن كيف استخدم هذه الكلمة، والتي تعني شيئًا محددًا ومهمًا جدًا لمجتمع من الناس، ربما تكون أفضل كلمة لوصف ما أقوم به هي التطور”.

إقرأ أيضًا: علاقة محمد صلاح بهذه المرأة مثيرة للجدل.. احتضنته علنًا وغيرة زوجته مفاجئة!

وتابعت سيرينا: “أنا هنا لأخبركم أنني أتطور بعيدًا عن التنس، نحو الأشياء التي تهمني، للأسف لم أكن مستعدة للفوز ببطولة ويمبلدون هذا العام، ولا أعرف ما إذا كنت سأكون مستعدة للفوز بنيويورك، لكنني سأحاول”.

لعبت سيرينا أول مباراة فردية لها منذ أكثر من عام في ويمبلدون في يونيو الماضي، وخسرت أمام هارموني تان، ثم ألمحت إلى أنها يمكن أن تلعب على أرضها في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، التي تبدأ في 29 أغسطس.

تصدرت سيرينا التصنيف العالمي في 319 أسبوعًا، من بينهم 186 أسبوعًا متتاليًا، وحققت 23 لقبًا في البطولات الكبرى، ولديها 73 لقبًا فرديًا، كما حققت مكاسب مالية تتخطى الـ94 مليون دولار.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى