العرّاب الفنيمشاهير تركيا

فضيحة: ضبط نجم تركي شهير جدًا وهو يخون زوجته.. لن تصدّقوا هويته!!

فضيحة نجم تركي

فضيحة كبيرة هزّت دولة تركيا اليوم،وذلك بعد أن تمّ الكشف عن نجم تركي، وهو تحديدًا ممثل شهير جدّصا في العالم العربي، يخون زوجته.

إليكم فضيحة نجم تركي

في التّفاصيل، أثار الصحفي التركي الشهير “أفاق أوزجان” الكثير من الجدل بعد كشفه عن خبر صادم يتعلق بضبطه نجم تركي شهير وهو يخون زوجته في العلن.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر الخيانة الصادمة من قبل النجم التركي الشهير لزوجته الثانية ووالد طفله، وفي التفاصيل قال الصحفي: “إن هناك ممثل تركي وسيم ومشهور يبدا اسمه بحرف B، ويتصدّر هذا النجم مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مسلسله الجديد”.

وتابع الصحفي التركي في تلميحاته حول هوية النجم قائلًا: “لقد كان هذا النجم التركي متزوج من قبل والآن لديه زوجة ثانية ولديه ابن منها، وأنا شاهدته وهو يستمتع بمكان هادىء على تلال أرناؤوط وكان بجانبه عارضة أزياء تركية مشهورة وهما معروفين بانهما صديقين مقرّبين”.

إقرأ أيضًا: والدة بوراك أوزجيفيت تظهر للمرة الأولى.. صدمت الجميع بحجابها! – صورة

وأضاف الصحفي: “بعد الأمر بدقائق كان النجم التركي تحت تأثير الكحول وقام بتقبيل امرأة أخرى كانت معهم على الطاولة وفي نفس الجلسة، في البداية اعتقد بأن هذه المراة التي قام بتقبيلها هي زوجته ولكنه تبيّن فيما بعد أدركت بأنها ليست زوجته”.

وقام الصحفي بالتعبير عن صدمته الكبيرة من خيانة النجم لزوجته، حيث علق بان علاقته الزوجية تسير بشكل جيد بحسب جميع الإشارات والمعلومات، وأشار بانه قد يتعرض للفضيحة إذا أعاد الخيانة وعليه الحذر.

وصدم الخبر المتابعون بشكل كبير، رغم عدم قيامه بالكشف عن إسمه بشكل واضح، إلا أنهم تكهنوا أن يكون قد قصد الممثل التركي ​بورا جولسوي​، وذلك لتوافق المواصفات التي نعت بها الممثل، حيث انه يستعد لعمل جديد، وهو متزوج للمرة الثانية ولديه طفل من زوجته.

بورا جولسوي
بورا جولسوي

 

من جهةٍ أخرى، كان قد انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبر طلاق الممثلين التركيين الشّهيرين فهرية أفجين وبوراك أوزجيفيت، وعلاقة جديدة تجمع فهرية مع ممثل آخر.

في التفاصيل، افادت وسائل اعلام تركية ان مسلسل “​حتى الممات​” الذي قد خاض بطولته النجمين التركيين ​أنجين أكيوريك​ و​فهرية أفجين​ من المقرر ان يعرض في جورجيا، وذلك بعد تحقيقه نسب مشاهدة عالية في تركيا. وبالتالي فإنّ الحقيقة مختلفة عن دراما المسلسلات.

على صعيد آخر انتشر مؤخرا خبر إصابة أنجين أكيوريك بفيروس كورونا.

وقد تلقى أنجين أكيوريك عددا كبيرا من الرسائل من قبل المتابعين، الذين تمنوا له الشفاء العاجل.

إقرأ أيضًابوراك أوزجيفيت يصدم الجميع بتغيّر شكله.. لن تصدّقوا كيف أصبح!! – صور

وكان قد بدأ أنجين أكيوريك تصوير مسلسله الجديد “الهروب”، اذ من المقرر ان يعرض على احدى المنصات الالكترونية في الفترة المقبلة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى