العرّاب الفنيمشاهير العرب

نيللي كريم تشارك محمد رمضان بطولة فيلم جديد.. إليكم التفاصيل!!

نيللي كريم تشارك محمد رمضان بطولة فيلم جديد

أثار خبر فيلم جديد بين الممثلين المصريين محمد رمضان ونيللي كريم، ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نيللي كريم ومحمد رمضان

في التفاصيل، بدأت النجمة المصرية نيللي كريم تصوير مشاهد فيلمها السينمائي الجديد “عالزيرو”، بالتعاون مع الفنان #محمد رمضان، وهو من كتابة مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

وأكد مؤلف الفيلم في تصريح لجريدة “النهار” أن قصته مزيج من الأحداث الرومنسية والأكشن ضمن قصة إنسانية، موضحاً أنه يجري حالياً اختيار باقي التعاقدات مع الممثلين المرشحين للعمل، من بينهم الفنانة الكبيرة إلهام شاهين.

إقرأ أيضًا: الفتاة الإسرائيلية تفضح علاقتها مع محمد رمضان.. إليكم ما حصل بينهما!!

وبالتواصل مع الفنانة إلهام شاهين، لمعرفة موقفها من المشاركة في الفيلم، أوضحت أنها وافقت بشكل مبدئي، لكنها لم تتعاقد رسمياً عليه حتى الآن، لطلبها بعض التعديلات في السيناريو، مرحبة في الوقت نفسه بالتعاون مع مدحت العدل، كما أكدت ثقتها في قدرات المخرج ماندو العدل.

وتعيش نيللي كريم، حالة انتعاش فني حالياً، حيث تصوّر مسلسل “روز وليلى” مع الفنانة يسرا، وكذلك فيلم “فوي فوي”، وتستعد للمشاركة في مسلسل ينتمي إلى نوعية الدراما الصعيدية، سيعرض في رمضان 2023.

أما محمد رمضان، فمن المتوقع أن يخوض الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل “العمدة”، مجدداً تعاونه مع المخرج محمد سامي الذي كتب قصة العمل أيضاً.

محمد رمضان
محمد رمضان

 

من جهةٍ أخرى، فاجأ الفنان المصري محمد رمضان بإعلان ترشّحه لجوائز Billboard الشهيرة العالمية، كأول فنان مصري على الإطلاق، ليُصدم بعدها ممّا حصل.

في التفاصيل، كشف الفنان محمد رمضان من خلال منشور عبر حسابه الخاص في “فيسبوك” عن سعادته الكبيرة لورود اسمه في قائمة المرشحين لجوائز Billboard كأفضل فنان في شمال إفريقيا.

وكتب محمد رمضان قائلاً: “مبسوط بوجود اسمي ضمن المرشحين لجوائز Billboard ومبسوط أكتر إني سبب لوجود اسم مصر في القائمة… ثقة في الله نجاح”.

إقرأ أيضًا: محمد رمضان يحمل دينا الشربيني ويرقص بها.. ردة فعل عمرو دياب صادمة!!

الجدير بالذكر أن رمضان أخطأ في كتابة اسم الجائزة التي رُشّح لها، حيث إنه رُشّح لجائزة The Headies الغنائية، لكنه ذكر أنه ترشّح لجائزة “بيلبورد” الغنائية، والتي كانت قد أُُقيمت في 15 أيار/مايو الماضي بولاية لاس فيغاس.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى