العرّاب الفنيمشاهير العرب

معجبة تقتحم مسرح كاظم الساهر.. هجمت عليه بشكل جنوني فكاد يسقط!! – فيديو

كاظم الساهر

اقتحمت معجبة كاظم الساهر، الفنان العراقي الشهير، خشبة المسرح التي كان يغنّي عليها، وهجمت عليه، حيث أرادت أن تحتضنه.

في التفاصيل، صعدت إحدى معجبات “القيصر”، إلى المسرح رغم التشديدات الأمنية الكبيرة لمنع هذه المفاجآت، واحتضنته بقوة مما أدى إلى شعوره بخجل وارتباك كبير.

بدوره، تعامل كاظم الساهر بهدوء مع الموقف، وتحدث إلى المعجبة برفق والتقط صورة معها نزولاً على رغبتها المستميتة في الأمر، كما رافقها حتى نزلت من المسرح بأمان ثم عاد إلى الغناء وظل يطرب جمهوره لمدة 3 ساعات متواصلة.

إقرأ أيضًا: صدمة.. هاني شاكر منع كاظم الساهر من دخول مصر طيلة 10 سنوات!!

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عددا من التعليقات على صورة المعجبة مع النجم العراقي، معتبرين أنه تصرف يضايق الفنان خصوصاً أنه جاء بشكل مفاجئ، مشيدين برد فعل الساهر.

شاهد معجبة تقتحم مسرح كاظم الساهر

 

ومن ناحية أخرى، إستياء كبير بين الجمهور العراقي تجاه الفنان العراقي الذي يرفض المجيء إلى العراق، بسبب الحديث عن تهديده، في حين أن النجمة العالمية أنجلينا جولي سبقته وزارت العراق.

إقرأ أيضًا: كاظم الساهر قيصر قلوب النساء…من أصوات الحرب إلى الرومانسية!

وفي التفاصيل، فإن سبب هذا الإستياء منه هو إنتشار خبر عن إعتذراه تلبية دعوى لحضور حفل إفتتاح دورة الخليج “خليجي 25″، التي ستقام في البصرة أواخر العام الجاري، الأمر الذي أثار غضب الكثير من العراقيين، وذكر الغاضبون أنّ فنانين كثُراً حضروا إلى العراق، آخرهم إليسا، فيما يتذرّع الساهر دائماً بأنّه مهدّد. كذلك تمّ التذكير بزيارة النجمة العالمية أنجلينا جولي إلى الموصل في العام 2018 بهدف تسليط الضوء على ما يحصل هناك، أمّا الساهر “ابن الرافدين وفنان العراق الأول بل الفنان العربي الأوّل يرفض أن يدعم بلده في حدث رياضيّ مهمّ كهذا”.

ومن جهةٍ أخرى، كان توفي أحمد عدنان عازف الكمان في فرقة الفنان العراقي الموسيقية.

و نشرت الصفحة الرسمية للفنان صورة للراحل أحمد عدنان، وعُلّق عليها بالقول: “الأستاذ أحمد عدنان، عازف الكمان في فرقة كاظم الساهر في ذمة الله، رحم الله الفقيد وألهم ذويه الصبر والسلوان. إنّا لله وإنّا اليه راجعون”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى