العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد أن ظهرت بهاتف مكسور.. سعر حقيبة ياسمين صبري يثير الجدل!! – صورة

حقيبة ياسمين صبري

بعد أن ظهرت الممثلة المصرية الشهيرة ياسمين صبري بهاتف مكسور، على أثر إعلانها انفصالها عن أبو هشيمة، ها هي تثير الجدل بسعر حقيبة يدها. فسعر الأخيرة لا يتناسب مع ما حصل في هاتفها!

إليكم سعر حقيبة ياسمين صبري

إقرأ أيضًا: ما علاقة عمرو دياب بعودة ياسمين صبري إلى أبو هشيمة؟! إليكم القصة الكاملة

في التفاصيل، اختارت ياسمين صبري حقيبة يد متوسطة الحجم تتألف من اللونين البيج و الأسود، وقد حملت توقيع دار الأزياء العالمية Prada، ويبلغ سعرها حسب الموقع الرسمي للماركة 13500 دولار أمريكي، أي ما يقارب من 68 ألف جنيه مصري.

ياسمين صبري
ياسمين صبري

 

من جهةٍ أخرى، ظهرت الخلافات والمشاكل بين الممثلتن المصريتين الشهيرتين ياسمين صبري وغادة عبدالرازق إلى العلن، ما صدم الجميع بعد رفض الأولى التمثيل إلى جانب الثانية.

في التفاصيل، رُشحت ياسمين صبري وغادة عبدالرازق لبطولة مسلسل بعنوان ”دنيا“، الذي توقف تصويره بشكل مفاجئ؛ بعدما رفضت صبري التمثيل إلى جانب عبدالرزاق، إثر اختيار الأخيرة للمشاركة في بطولة العمل من قبل الشركة المنتجة.

وكانت ياسمين تستعد لتقديم المسلسل، من إخراج أحمد صالح والسناريست أمجد سري، لكنها فوجئت بترشيح غادة للبطولة؛ وهو ما رفضته مطلقًا وطالبت باستبعادها من العمل، رغم أن غادة كانت موافقة على المشاركة به.

إقرأ أيضًا: بعد مفاجأة مدوية بشأن الطلاق.. مصالحة بين ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة!!

كما كشفت ياسمين للمنتجة، مها سليم، أنها ترغب بالتفرد في بطولة العمل بعد غيابها عن المنافسة في الماراثون الرمضاني الماضي، إلَّا أنها فوجئت بتوقيف الشركة المنتجة تصوير المسلسل بشكل نهائي.

ومن الجانب الآخر، لم تعلق غادة على الأخبار المتداولة، ولم يكشف بعد عن مصير المسلسل.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى