العرّاب الفنيمشاهير العرب

فائق حسن يفاجئ الجميع في منزل أحلام الشامسي: كلكم غشاشين – فيديو

أحلام

أثار وجود الشاعر العراقي فائق حسن، زوج الفنانة السورية أصالة نصري، في منزل الفنانة الإماراتيّة أحلام الشامسي، ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليتبيّن الهدف من الزيارة.

فائق حسن يفاجئ الجميع في منزل أحلام الشامسي

في التفاصيل، استقبلت أحلام وزوجها رجل الأعمال القطري مبارك الهاجري في منزلهما صديقتها الفنانة السورية أصالة نصري وزوجها الشاعر العراقي فائق حسن، والمغنية المغربية أسماء لمنور (أم آدم)، بجلسة عفوية وحميمة.

وأعدَّت أحلام وليمة كبيرة تضمنت أطباقا من الأسماك والأزر على شرف ضيوفها، الذين بدت عليهم ملامح السعادة والراحة أثناء جلوسهم حول طاولة الطعام.

ونشر مبارك الهاجري مقطع فيديو أثناء ترحيبه بالضيوف، قائلًا: ”يا مرحبا يا أبو خالد وأم خالد الغالية نورتونا وأبرك من يجينا، وأم آدم الغالية الله يسعدك ويسلمك“.

إقرأ أيضًا: تسريب صورة من خطوبة أحلام الشامسي على مبارك الهاجري.. شكلها سيذهلكم!

اعتمدت أحلام إطلالة مريحة مُرتديةً طقما من قماش الساتان، ولم تطبق مستحضرات تجميل على بشرتها، وسرَّحت شعرها على شكل ضفيرة إلى الوراء.
أما أصالة فارتدت هي الأخرى تصميما من قطعتين؛ بنطلون وقميص فضفاض، بألوان الأزرق والأصفر والأبيض، بينما تركت شعرها بتسريحة ناعمة للخلف.

ولعبت أحلام وزوجها مع أصالة وفائق لعبة الورق، حيث جلست أحلام بمواجهة صديقتها أصالة، وبدأتا بتبادل اتهامات الغش من أجل الفوز، وسط ضحكات من حولهم.

واستطاعت أصالة هزيمة أحلام في اللعبة، إلَّا أن الأخيرة اتهمتها بالغش واتهمت الجميع بمن فيهم زوجها مبارك بالغش أيضا، وقالت ممازحة: ”كلكم غشاشين حتى زوجي، بتنام على الكنبة اليوم“.

ويبدو أن المياه قد عادت إلى مجاريها بين أصالة وأحلام بعد سنوات من القطيعة، وذلك بعد أن أحيتا حفل زفاف خاصا قبل عدة أشهر، فحينها أظهرت مقاطع الفيديو المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي، النجمتين وهما تغنيان بانسجام كبير معا.

 

من جهةٍ أخرى، انتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يشرح حالة شاب مبكية وصعبة كثيرًا، استطاعت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي مساعدته على طريقتها.

في التفاصيل، وجّهت الفنانة الإماراتية ​أحلام​ رسالة إنسانية في شهر رمضان وذلك عبر فيديو شاركته عبر صفحتها الخاصة في موقع التواصل الإجتماعي.

ويظهر الفيديو المساعدة الإنسانية التي قدمتها هي وزوجها وطلبت من جميع المقتدرين المساعدة.

وتحدث بالفيديو طبيب عن لقائ أحلام في مكة المكرمة بالصدفة بشاب يتحرك بصعوبة بسبب الوزن الزائد، ويقول الطبيب أن الهاجري ساعده ومن ثم تكفل وزوجته أحلام بعلاجه من الوزن الزائد بعملية جراحية.

إقرأ أيضًا: مقهورين بسبب زوجها.. ما قالته أحلام يثير السخرية والسبب!! – فيديو

وكتبت أحلام:””لو كل شخص فينا ساعد ولو بشي بسيط كانت الدنيا كلها بخير وما فيها محتاج. نشرت هذا الفيديو مع إني كنت ضد انه اي حد يعرف عنه بس مدامه انتشر حبيت انه يكون هذا دافع للجميع لنعيش في مجتمع نحب بعض ونساعد بعض”.

إنتشر الفيديو والخبر بين المتابعين الذين تفاعلوا معه وأشادوا بإنسانيتها وزوجها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى